آخر الأخبارأخبار السيارات › "هافي" الصينية تعود من جديد للسوق المصري

صورة الخبر: "Minyi" تعيد تقديم "هافي" للسوق المصري
"Minyi" تعيد تقديم "هافي" للسوق المصري

في عام 2005 بدأت الكثير من الماركات الصينية في التوافد إلى السوق المصري ومع تزايد عددها بدأت المنافسة في بقاء الأقوى قبل دخول شركات كبيرة للحصول على توكيلات سيارات صينية.

ومن هذه التوكيلات من أستطاع أن ينافس بقوة ومنها من أصبح في طي النسيان, ومن آخر الماركات العائدة للمنافسة ماركة "هافي" التي تعود للنور من جديد.

وخلافا لما كان عليه الظهور الأول لـ"هافي" قدمت من خلال طراز للإستخدام التجاري بدلا من تقديمها بطرازات ملاكي من قبل, والطراز التجاري الإستخدام الذي تقدم به الماركة الصينية هو "Minyi" الذي يصلح كميني فان صغيرة للعائلة بجانب نقل الركاب حيث يسع 8 ركاب بأبعاد 3745 x 1505 x 1925 مم للطول, العرض والإرتفاع على التوالي.

ويستخدم "هافي Minyi" محرك صغير الحجم يسع 1,0 لتر يولد قوة 60 حصان يتصل بناقل يدوي من 5 سرعات أمامية ويستهلك في المتوسط 7,5 لتر لكل 100 كم كما يسع خزان الوقود 36 لترا.

وتقدم "Minyi" في فئتين للتجهيز هما الفئة الأساسية التي تجهز بمكيف هواء والفئة الأعلى تجهيزا المجهزة بمكيف هواء وجنوط سبيكة, ويبلغ سعر الفئة الأولى 58,000 جنيه مصري أما الثانية فيبلغ سعرها 65,000 جنيه مصري وبضمان ممتد لـ3 سنوات أو 100,000 كم.

هذا وتنتج "هافي" حاليا في الصين مجموعة من الطرازات الملاكي متمثلة في طرازين هاتشباك وآخر سيدان بجانب أربعة طرازات للإستخدام التجاري كما أنها تنتج سيارات تدار بالكهرباء وهي أبرز الشركات الصينية في السوق الأمريكي في هذا المجال حيث تقدم حاليا سيارتها السيدان "Saibao" تحت اسم شركة "كودا" الأمريكية.

المصدر: محمود قرشي - عربيتي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "هافي" الصينية تعود من جديد للسوق المصري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65655

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك