اعلن مجانا عن سيارتك

آخر الأخبارأخبار السيارات › دبى 2011 : هيونداى تقدم فوليستر وجينسيس بردا لزوارها فى دبى

صورة الخبر: هيونداى تقدم فوليستر وجينسيس بردا لزوارها فى دبى
هيونداى تقدم فوليستر وجينسيس بردا لزوارها فى دبى

افتتحت شركة هيونداى جناحها بمعرض دبى الدولى للسيارات بباقة متميزة من الطرازات من مختلف الفئات لتقدم عرض متميز لزوارها ، والى جانب تلك الطرازات ، جاءت انطلاقة طرازين جديدين لهيونداى وهما فوليستر الرياضية وجينسيس برادا الفاخرة لتستعرض الشركة من خلالهما احدث ما وصلت إليه فى المنافسة على القمة .

يأتى طراز جينسيس برادا الجديد وهو نتاج تعاون بين شركة هيونداى وبيت الأزياء الايطالى الشهير برادا ، لتقدم هيونداى نسخة خاصة من السيدان الفاخرة جينسيس بتفاصيل دقيقة ذات جودة استثنائية وفخامة مطلقة تتماشى مع احدث صيحات الموضة العالمية .

وتأتى نسخة جينسيس برادا بمحرك V8 سعة 5 لترات يولد 430 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكى ثمانى السرعات يكفى لدفع تلك السيارة برغم وزنها إلى أداء جيد لا يقل تميزاً عن تصميمها الخارجى المتميز وطلاءها الجذاب ، فنسخة برادا تتميز بثلاثة ألوان هما الأسود والأزرق والبنى ، يقدم كل منهم بدرجة خاصة من اختيار برادا تتماشى مع العجلات المعدنية المصنعة من الالومنيوم بقياس 19 بوصة وشبكة التهوية الكبيرة المغطاة بالكروم والتى تعزز شخصية جينسيس الفاخرة .

أما على الجانب الرياضى ، فقد جاءت فوليستر التى تعد أول سيارة رياضية فى العالم بثلاثة أبواب ، لتختطف الأضواء من باقى جناح هيونداى بانطلاقتها المتميزة ولونها البرتقالى الجذاب لتثير الحيوية فى علامة هيونداى أمام زوارها .

فتصميم السيارة الذى يحمل بصمة هيونداى الجديدة وخطوطها الحادة ، إضافة إلى محركها المتميز سعة 1.6 لتر بقوة 138 حصان والمتصل بخيارين من نواقل الحركة يدوية وأوتوماتيكية ، يجعل من فوليستر منافس قوى فى تلك الفئة ، خاصة بعدما أثبتت السيارة تفوقها فى عدة أسواق فى المنطقة حققت فيها مبيعات قياسية فى وقت وجيز .

ويقول خالد عيسى - مدير العمليات التشغيلية في مؤسسة جمعة الماجد - :"استطاعت هيونداي خلال السنوات القليلة الماضية من إجراء تعديلات حقيقية ملموسة على الموديلات التي تقوم بتصنيعها مؤخراً، ويأتي ذلك تماشياً مع شعار الشركة الجديد "تفكير جيد يبدع قيماً جديدة". وجاء إطلاق فيلوستر وجينيسيس برادا ترجمة حقيقة للتحول الكامل لخطوط الإنتاج والخروج بهذه التحف الفنية التي نشاهدها اليوم في هذا التجمع الكبير في معرض دبي للسيارات."

ويتابع عيسى بالقول:" نحن فخورون جداً بهذا الإنتاج الرائع من فيلوستر وجينيسيس برادا، وأتوقع أن يحققا نقلة نوعية في عالم صناعة السيارات في العالم. لقد حرصت هيونداي بالعمل مع أفضل المهندسين والمصممين للخروج بهذه النوعية الرائعة والنادرة من السيارات. ونحن في هيونداي نؤمن أن لا شيء مستحيل وأننا قادرون على تحقيق المزيد والوصول إلى أبعد من ذلك بفضل جهودنا وعملنا الدؤوب الذي لا يتوقف" .

المصدر: أحمد نوح - آي فرات

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دبى 2011 : هيونداى تقدم فوليستر وجينسيس بردا لزوارها فى دبى (1)

reda galal | 13/12/2011

انا معيا واحده وهى الصراحه عربيه جميله ربتا يبارك فيها

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33946

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
الأكثر تنزيلاً
لأكثر مشاهدة
صور جديدة