آخر الأخبارأخبار السيارات › الفرق بين موديلات "رينو فلوانس" الجديدة

صورة الخبر: الفرق بين موديلات "رينو فلوانس" الجديدة
الفرق بين موديلات "رينو فلوانس" الجديدة

رغم فارق السعر الكبير بين الفئات الست، تمكنت شركة رينو الفرنسية من طرح السيارة فلوانس ست فئات وهي " Authentic M - Authentic A - Expression A - Dynamic - Dynamic S - Dynamic SL +" مختلفة في بعض الاختلافات غير الجوهرية في بعض الفئات عدا الفئة الوحيدة "Authentic M" ذات ناقل الحركة اليدوي.

فالفئات الست من السيارة "رينو فلوانس" تم طرحها مطلع العام الحالي 2011، بمحرك واحد ذي سعة لترية 1.6 سي سي 110 أحصنة 16 صبابا، كما أن الموديلات الستة بنفس أنظمة المكابح "ABS - BAS - EBD" ومكابح خلفية ،أقراص بتهوية ذاتية لجميع الفئات، كما أن الفئات تمتاز بنفس نوع التعليق ذي الخدمة الشاقة للطرق غير الممهدة، وجميعها ايضا بخزان وقود يسع 60 لترا مكعبا.

كما أن الفئات جميعها تتشابه في كل من مثبت السرعة ديناميكي مع نظام محدد السرعة وكمبيوتر للرحلات لتحديد استهلاك الوقود ومتوسط السرعة طوال الطريق، ومرايا جانبية يمكن ضبطها كهربائيا، فيما تتميز فئة الدينامك بنظام تدفئة ذاتية للمرايا الجانبية.

فيما تمتاز جميع الفئات بوسائد هوائية "آير باج" للسائق والراكب الامامي، بينما تمتاز الفئة رينو فلوانس " Dynamic SL +" بوسائد هوائية للرأس ايضا، ولجيمع الفئات أحزمة أمان للسائق والراكب الامامي مزودة بخاصية الشد المسبق المحدد لقوة شد الحزام وجميع الفئات مزودة بثلاثة أحزمة في الكنبة الخلفية وإمكانية تثبيت مقاعد الاطفال في الخلف.

كما أن جميع الفئات الست بها نظام ايموبيليزار مانع السرقة او السطو وزجاج كهربائي للنوافذ الامامية والخلفية، فيما تتميز فئة الديناميك بإمكانية القيادة والاستخدام بدون مفتاح بنظام "رينو كارد" كما تمتاز هذه الفئة بتشغيل المساحات اوتوماتيكيا والتعرف على الامطار.

فيما تمتاز الفئة الاعلى من رينو فلوانس "Dynamic SL +" بمصابيح أمامية بغاز الزينون والتحكم في مستوى الاضاءة وتتميز أيضا هذه الفئة بوجود سنسيور لصف السيارة، بينما كل السيارات بها كونسول وحامل اكواب وإمكانية التحكم في وضع عجلة القيادة، ونظام توجيه آلي مع حساسية عالية متغيرة حسب السرعة.

وتتوافر السيارة "رينو فلوانس" بثلاث درجات من الفضي والأبيض والكحلي وتتراوح أسعارها بين 120 ألف جنيه وتصل إلى 167 ألف جنيه مصري.

المصدر: gn4me.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفرق بين موديلات "رينو فلوانس" الجديدة (1)

عايض‏13 ‏فبراير, ‏2023

سيارة رينو فلونس تمشي مسفهى او تحمى تطفي فجاء يعني مجرد تحمي او تسخن تطفي

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14000

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام