آخر الأخبارأخبار السيارات › اوبل تطلق الهاتشباك الساخنة استرا OPC 2013

صورة الخبر: اوبل تطلق الهاتشباك الساخنة استرا OPC 2013
اوبل تطلق الهاتشباك الساخنة استرا OPC 2013

بعد هدوء طويل ساد فئة الهاتش باك الساخن خلال الفترة الماضية ، ها قد عادت المنافسة تشتعل من جديد بانطلاق النسخة الأكثر رياضية من اوبل استرا الشهيرة بـ OPC ، وهى نفس النسخة التى تعرف فى بعض الدول الأخرى بفوكسهول استرا VXR .

حيث تأتى استرا OPC ببعض التعديلات فى قاعدة البناء لتحسين قدراتها فى المنعطفات والتعامل مع دفعة القوى الجديدة المنتجة من محرك سعة 2 لتر مزود بشاحن هواء ( تربو تشارجر ) والتى تصل إلى 277 حصان و 400 نيوتن / المتر ، لتحصل استرا OPC 2013 على لقب أقوى استرا فى تاريخ اوبل على الإطلاق ، وهو لقب يضاهى قدرتها على الوصول إلى سرعة قصوى 250 كم فى الساعة .

والى جانب التعديلات فى قاعدة البناء ونظام التعليق المزود بنظام FlexRide التفاعلى ، حصلت استرا OPC كذلك على تصميم خارجى محسن لتقديم أداء ايروديناميكى أفضل من النسخة العادية ، حيث تم إعادة تصميم الصادمين الأمامى والخلفى والاستعانة بجناح خلفى ( سبويلر ) لاستغلال الهواء الملامس لجسد استرا OPC فى دفع المؤخرة إلى الأسفل فى المنعطفات لزيادة الثبات .

داخل المقصورة حصلت استرا OPC أيضا على بعض التعديلات ، تتضمن مقاعد رياضية جديدة وكسوة جلدية للمقاعد وعجلة القيادة إضافة إلى لوحة عدادات محسنة لتستوعب قدرات الأداء الجديدة لأسترا بعد التعديل .

المصدر: أحمد نوح - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اوبل تطلق الهاتشباك الساخنة استرا OPC 2013

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53582

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا