آخر الأخبارأخبار السيارات › كيا فورتي كوب 2016 تقدم بنسختي EX وSX وخيارات عديدة

صورة الخبر: كيا فورتي كوب 2016 تقدم بنسختي EX وSX وخيارات عديدة
كيا فورتي كوب 2016 تقدم بنسختي EX وSX وخيارات عديدة

يبدو أن كيا فورتي كوب 2016 الرياضية ستكسب المزيد من القبول في العام الجاري مع استمرار تقديمها متعة القيادة كسيارة ببابين من شقيقتها الأكبر مع توفيرها بعض المعايير القوية والمميزة بصورة اختيارية.

وقد شاركت هذه السيارة من قبل في بطولات سباقية مثل بطولة تحدي عالم بيريللي للسيارات السياحية فئة A-Class في عامي 2014 و2015 .

وفي عام 2016 ، فستتوفر فورتي كوب في مستويين من التجهيز هما EX و SX ، الأول منهما سيأتي بمحرك سعة 2 لتر رباعي الأسطوانات بنزين ، أما اصدار SX ، فسيأتي بمحرك GDI أكثر رياضية سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني ، فيما سيأتي الاصدار بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات قياسياً ومن 6 سرعات أوتوماتيك اختيارياً .

ومن ضمن المزايا القياسية في اصدار EX العجلات قياس 16 بوصة وفتح السيارة عن بعد وشاشة العرض التابعة للكاميرا الخلفية ومسند ذراع وسطي مع صندوق قفازات مبرد . أما باقة Premium Tech الاختيارية فستأتي بمقاعد أمامية قابلة للتسخين وتطعيمات جلدية علي المقاعد وفتحة سقف كهربائية وزر لتشغيل المحرك مع مفتاح ذكي ونظام ملاحة براديو HD .

كما سيتوفر للسيارة مقعد سائق قابل للتعديل والتبريد والتسخين مع عجلة قيادة بخاصية التسخين ونظام تحكم في الحرارة أوتوماتيكي مزدوج المناطق مع كونسول مركزي بفتحات تهوية . بينما سيتوفر لموديل SX خدمات الاتصالات UVO eServices وتعليق رياضي معدل وعجلات قياس 18 بوصة وأقراص مكابح أمامية أكبر ومصابيح خلفية LED ونظام عادم مزدوج المخارج .

وتعتمد السيارة علي تعليق أمامي ماكفرسون و FlexSteer ، مع وضعيات قيادة كمفورت ونورمال وسبورت ، وبما يساعد السائق علي تحقيق أكبر قدرة من الراحة له في قيادته اعتماداً علي حالته المزاجية.

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيا فورتي كوب 2016 تقدم بنسختي EX وSX وخيارات عديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10521

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام