آخر الأخبارأخبار السيارات › فيات تيبو المدمجة تستعد بثلاث اصدارات وسعر يبدأ من 13.645 دولار

صورة الخبر: فيات تيبو المدمجة تستعد بثلاث اصدارات وسعر يبدأ من 13.645 دولار
فيات تيبو المدمجة تستعد بثلاث اصدارات وسعر يبدأ من 13.645 دولار

أعلنت فيات عن تفاصيل موديل تيبو الجديد الذي استعرضت ملامحه لأول مرة في معرض اسطنبول الدولي للسيارات ، فيما تم الكشف عن تفاصيل السيارة من قبل الفرع التركي منها.

وقد صممت السيارة السيدات المدمجة في ايطاليا ، من قبل Centro Stile Fiat وطورت بالتعاون مع Tofas R&D في تركيا . وتأتي خليفة لينيا بخيار من 3 مستويات للتجهيز مع ملامح قياسية تشمل عجلات قياس 15 بوصة وراديو Uconnect ومشغل MP3 و USB و AUX بجانب شاشة LCD قياس 3.5 بوصة مع مكيف للهواء ونظام توجيه كهربائي وفتح أوتوماتيكي للغطاء الخلفي.

كما تحمل السيارة مرايا جانبية بخاصية التسخين وقابلة للتحكم فيها بصورة كهربائية مع مكابح ABS و EBD مع شاشة لرصد ضغط الاطارات. أما مستوي التجهيز الثاني من السيارة فيأتي بعجلات قياس 16 بوصة ومقابض أبواب كرومية , أغطية مرايا بنفس لون السيارة , نظام Uconnect 5 , بلوتووث , عدادات بشاشة TFT قياس 3.5 بوصة , عجلة قيادة متعددة المهام , مرآة للرؤية الخلفية , مساحات زجاج أمامي حساسة للمطر ومصابيح أمامية أوتوماتيكية .

أما الاصدار الأعلي من السيارة ، فيحمل عجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة ومصابيح ضباب ومدخلات من الكروم , ونظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ , مثبت للسرعة ومسند ذراع أمامي. كما ذكرت فيات أن السيارة تأتي بتعليق ماكفرسون مستقل أمامي ومحركات تشمل 4 وحدات منهم اثنين بنزين واثنين ديزل بقوة تتراوح ما بين 94 و118 حصان مع ناقل حركة مانيوال من 5 أو 6 سرعات أو أوتوماتيك من 6 سرعات حسب المحرك.

ومن المقرر انتاج تيبو موديل 2016 في مصنع توفاش في تركيا ، فينا ستتوفر للبيع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ، فيما لم يعلن سعر السيارة بصورة رسمية ، ولكن ينتظر أن تبدأ من حوالي 13.645 دولار. ومن المقرر أن يعقل السيارة السيدان نسخة هاتشباك وأخري ستيشن واجن.

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيات تيبو المدمجة تستعد بثلاث اصدارات وسعر يبدأ من 13.645 دولار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79141

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام