آخر الأخبارأخبار السيارات › GMC سييرا Elevation Edition 2016 . . البيك أب المناسبة لمختلف الطرق الوعرة

صورة الخبر: GMC سييرا Elevation Edition 2016 . . البيك أب المناسبة لمختلف الطرق الوعرة
GMC سييرا Elevation Edition 2016 . . البيك أب المناسبة لمختلف الطرق الوعرة

قدمت GMC نسخة خاصة جديدة من سييرا البيك أب موديل 2016 ، وقد تكون هي الشاحنة المناسبة للتعامل مع أعنف الطرق وأكثرها وعورة ، فيما سيبدأ بيع هذه النسخة في الربع الأول من العام المقبل بالعديد من التجهيزات الخاصة. وتعتمد الشاحنة الخاصة علي سييرا العادية ، فيما تأتي بباقة خارجية شرسة الشكل وتجهيزات تشمل الاضاءة LED والمصابيح الأمامية بروجكتور والواجهة الأمامية المعدلة كموديل 2016 .

وتتوفر هذه النسخة في صورة المقصورة المزدوجة فقط ، فيما تضيف عجلات ألومنيوم سوداء قياس 20 بوصة وشعارات خاصة وصادمين بنفس لون السيارة ومقابض وأغطية مرايا بنفس المعالجة اللونية بجانب شبكة تهوية سوداء . وقد ذكر نائب رئيس GMC الولايات المتحدة , دونكان ألدريد أن هذه السنخة الخاصة توفر بيك أب مرتفعة عن الأرض وشرسة للعملاء الراغبين في مزيد من الجرأة بجانب توفيرها الأداء المميز والجاذبية في التصميم.

كما تحمل محرك V6 سعة 4.3 لتر بقوة 285 حصان وعزم دوران 413 نيوتن.متر ، كما تحقق استهلاك وقود علي الطرق السريعة بواقع 9.8 لتر100 كم بالاعتماد علي المحرك سداسي الأسطوانات. أما للراغبين في المزيد من القوة ، فيمكنهم الانتقال للشاحنة بمحرك V8 سعة 5.3 لتر التي يتوفر لها قدرة قطر بواقع 4.263 كجم ، وتتوفر بنظام الدفع الرباعي بصورة اختيارية مع نظام قفل تفاضلي ايتون بصورة قياسية حتي في نظام الدفع الثنائي .

كما يمكن للمشترين الحصول علي الشاحنة بإطارات مناسبة لكل التضاريس وكاميرا للرؤية الخلفية وتجهيزات خاصة للقطر وراديو XM مع شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات خاصة بالنظام الترفيهي مع مشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو . ويتوقع أن يبدأ سعر الشاحنة من 35.000 دولار.

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على GMC سييرا Elevation Edition 2016 . . البيك أب المناسبة لمختلف الطرق الوعرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42114

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام