آخر الأخبارأخبار السيارات › مواصفات ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016

صورة الخبر: مواصفات ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016
مواصفات ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016

في منتصف شهر يوليو الماضي تم تسريب العديد من صور السيارة الجديدة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 و ذلك اثناء قيام الشركة المصنعة بتصوير اعلان خاص بالسيارة باحدى الشوارع ، و لكن يوم أمس قامت شركة ميتسوبيشي بالاعلان رسميا عن السيارة الجديدة عبر احد الحفلات الخاصة بالشركة في دولة تايلند ، و لقد حصلت السيارة الجديدة على بعض التحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي .

من الجدير بالذكر فشركة ميتسوبيشي تختلف عن باقي شركات السيارات منذ عدة سنوات في عملية الكشف عن سياراتها ، فهي دائما ما تقوم بالكشف عنها في صمت و ليس ضمن مؤتمرات عالمية و ضخمة ، و هذا الامر هو ما حدث مع السيارة ميتسوبيشي اوتلاند 2016 في الاشهر الماضية .

واضافت الشركة بعض اللمسات في المصد الامامي مثل القطعة المصنوعة من الكروم و التي تلتف حول المصابيح الامامية و كذلك مصابيح الضباب ، ذلك بالاضافة الى الاسطبات الخلفية و التي اصبحت طويلة الحجم تمتد الى اسفل المصد الخلفي .

ولم يتم الكشف اطلاقا عن صور لداخلية السيارة و لكننا اليوم تمكنا من التعرف على ابرز التحديثات لداخليتها ، حصلت السيارة على مقاعد جديدة بجلد فاخر و تم تحديث الكونسول الوسطي ليصبح ذو شكل انيق ، ايضا يوجد العديد من امور السلامة و ذلك مثل كاميرا 360 لرؤية جميع اطراف السيارة بدقة و خاصية التنبية عند الخروج من المسار و خاصة مراقبة النقطة العمياء و حساسات للمساعدة في الركن .

ستتوافر السيارة بعدد من خيارات المحرك الديزل و ابرزهم محرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر بقوة 126 حصان و ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72314

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام