آخر الأخبارأخبار السيارات › مواصفات واسعار السيارة كيا كادينزا 2016

صورة الخبر: مواصفات واسعار السيارة كيا كادينزا 2016
مواصفات واسعار السيارة كيا كادينزا 2016

السيارة كيا كادينزا ذات اهمية و مبيعات جيدة في سوق العالم العربي و لذلك فهناك الكثير من المستخدمين ينتظرون اصدار كل عام تلو الاخر للسيارة ،

و لقد تم تسريب بعض الصور للسيارة الجديدة كيا كادينزا 2016 اثناء قيامها بعمل مجموعة من الاختبارات في احدى الاماكن الثلجية بدول أوروبا ، و لكن هل من المتوقع ان تكون كادينزا 2016 هي بداية الجيل الثاني للسيارة ؟

من الجدير بالذكر ان السيارة كيا كادينزا ظهرت لأول مرة على ساحة السيارات الدولية عام 2010 كبديلة لنموذج سابقة لدى شركة كيا موتورز ، و حتى الان مازلت في جيلها الاول و لقد تمت الاشارة في العام السابق الى قرب انتهاء هذا الجيل منها و لذلك فقد عملت الشركة على تحديث السيارة بصورة كبيرة في العام الحالي 2015 و كذلك حصلت على تحديثات في موديل العام القادم 2016 .

وتعتبر داخلية السيارة الجديدة لغز كبير فلم نتعرف على اي تفاصيل عنها و لم نتمكن من التعرف على امكانية حصولها على تحديثات ضخمة أم لا ، و في حالة توافرت الصور الرسمية لداخلية السيارة سنوافيكم بها .

ستتوافر السيارة بنسخة محرك سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر و تعطي قوة 340 حصان و عزم الدوران 310 رطل – قدم ، كما ان ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و تصل سرعة السيارة من 0 الى 96 كم في 6.9 ثانية .

سيبدأ سعر السيارة الجديدة في سوق الولايات المتحدة الامريكية من 37 الف دولار و هو ما يعادل 138 الف ريال سعودي ، و بالطبع الاسعار تختلف بصورة كلية عن المملكة العربية السعودية فمن المتوقع الا يزيد سعر السيارة عن 90 الف ريال سعودي .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات واسعار السيارة كيا كادينزا 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43936

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام