آخر الأخبارأخبار السيارات › مواصفات واسعار هيونداي النترا 2016 جي تي هاتشباك الجديدة

صورة الخبر: مواصفات واسعار هيونداي النترا 2016 جي تي هاتشباك الجديدة
مواصفات واسعار هيونداي النترا 2016 جي تي هاتشباك الجديدة

في شهر فبراير الماضي تم الكشف رسميا عن السيارة هيونداي النترا 2016 جي تي الجديدة في معرض شيكاغو الدولي للسيارات بالولايات المتحدة الامريكية ، و من الجدير بالذكر فالنسخة جي تي من السيارة النترا هي النسخة الهاتشباك ذات الخمسة أبواب و التي بدأت بالظهور رسميا منذ صيف عام 2012 والتي تشبه السيارة هيونداي I30 الجديدة .

و من المعروف ان السيارة هيونداي النترا من أكثر السيارات العائلية مبيعا على مستوى العالم كما انها تتنافس مع العديد من السيارات السيدان و كذلك الكوبيه ، و كان عليها ان تتمكن من المنافسة مع السيارات الهاتشباك من خلال اصدار نسخة هاتشباك ، و هي الان تتنافس مع السيارة مازدا 3 – 2016 و فورد فوكس 2016 و فولكس فاجن جولف 2016 .

حصلت السيارة الجديدة على عدد من التحديثات في الواجهة الامامية لها ، فالشبك الامامية تم تغيره بالكامل و اصبح ذو تصميم حاد كما اصبحت القضبان الحديدة به عريضة الشكل بعدما كانت ملتوية في العام الماضي و المصابيح الامامية اصبحت اكبر حجما و بتقنية LED و الاطارات بمقاس 17 بوصة ، كما ان الجهة الخلفية اصبحت اعرض للسيارة و الاسطبات بتقنية LED كذلك .

– الطول الكلي : 4318 مم
– العرض الكلي : 1780 مم
– الارتفاع الكلي : 1473 مم
– قاعدة الاطارات : 2640 مم
حصلت داخلية السيارة على بعض التحديثات البسيطة و التي منها تغير تصميم المقاعد و تغير الاغطية الخاصة بها ، اما عن الامور التكنولوجيا فالسيارة يتوافر بها انظمة للتحكم في المناخ و انظمة للملاحة من خلال شاشة LCD تعمل باللمس بمقاس 7 بوصة ، ذلك بالاضافة الى المسجل MP3/CD وغيرها بعض الامكانيات الاخرى .

ستتوافر هذه السيارة بنسخة واحده فقط من المحرك وهو سعة 2.0 لتر عدد 4 سلندر يعطي قوة 173 حصان عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 154 رطل – قدم عند عدد لفات 4700 لفة في الدقيقة اما عن ناقل الحركة فهو 6 سرعات يدوي أو اوتوماتيك .

و بحسب ما تم الاعلان عنه رسميا من شركة هيونداي فان النسخة التي ستتوافر بناقل حركة يدوي ستكون بسعر 19 الف دولار وهو ما يعادل 71 الف ريال سعودي ، بينما النسخة ذات ناقل الحركة الاوتوماتيكي فهي بسعر 20 الف دولار وهو ما يعادل 74 الف ريال سعودي .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات واسعار هيونداي النترا 2016 جي تي هاتشباك الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7504

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام