آخر الأخبارأخبار السيارات › تويوتا فورتشنر 2016 بنظام دفع شرس و3 اصدارات تكشر عن أنيابها

صورة الخبر: تويوتا فورتشنر 2016 بنظام دفع شرس و3 اصدارات تكشر عن أنيابها
تويوتا فورتشنر 2016 بنظام دفع شرس و3 اصدارات تكشر عن أنيابها

كشفت تويوتا النقاب بصورة رسمية عن فورتشنر 2016 الجديدة كلياً في أعقاب الصور التجسسية والمسربة التي ظهرت لها في الفترة الأخيرة ، فيما جاء الكشف عن السيارة في تايلاند واستراليا.

وتستند السيارة متعددة الاستخدامات علي تويوتا هايلوكس البيك الأب الجديدة فيما ستصل فورنتشر الجديدة للأسواق في استراليا في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وقد وصفت السيارة بأنها شرسة مع نظام دفع رباعي مميز فيما ستعرض السيارة في استراليا بثلاث اصدارات هي GX , GXL و Crusade مع محرك رباعي الأسطوانات تيربوديزل بالحقن المباشر للوقود سعة 2.8 لتر بقوة 175 حصان وعزم دوران 450 نيوتن.متر. كما يتصل بالمحرك بصورة قياسية ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك من 6 سرعات ، فيما ستزود جميع الاصدارات بنظام للتحكم في انحراف المقطورات التي تسحبها السيارة خلفها مع تميز السيارة بقوة سحب قصوي تبلغ 3 طن.

وتأتي السيارة في ظروف القيادة العادية بنظام الدفع الثنائي كما تأتي كذلك بنظام قفل تفاضلي خلفي ، فيما طور التعليق ليناسب ظروف القيادة في استراليا مع توفير مزيد من الثبات والقوة للتعليق في ظروف القيادة علي الحصي وفي الطين الزلق والرمال بجانب توفير الراحة بأكبر قدر ممكن. ومن بين المزايا القياسية في السيارة كاميرا الرؤية الخلفية و7 وسادات هوائية ومساعد تسلق المرتفعات وتكييف هواء أمامي وخلفي وشاشة كبيرة تعمل باللمس وعتبات جانبية وعجلات قياس 17 بوصة وأقراص مكابح في الأمام والخلف ومقصورة لتبريد الطعام والشراب.

أما الاصدارين الآخرين من السيارة فيوفران قضبان علي السقف ومصابيح ضباب وحساسات ركن خلفية وفتح السيارة عن بعد ومساعد التحكم في هبوط المنحدرات مع مصابيح أمامية مزدوجة LED و وحدات LED DRLs وعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة وإطارات للطرق السريعة.

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويوتا فورتشنر 2016 بنظام دفع شرس و3 اصدارات تكشر عن أنيابها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41035

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام