آخر الأخبارأخبار السيارات › مواصفات و اسعار تويوتا كامري GLX Premium 2016 الخليجية

صورة الخبر: مواصفات و اسعار تويوتا كامري GLX Premium 2016 الخليجية
مواصفات و اسعار تويوتا كامري GLX Premium 2016 الخليجية

كشفنا في وقت سابق عن مواصفات و اسعار معظم فئات السيارة تويوتا كامري 2016 ومنها فئات : ” كامري GLX 2016 ، كامري GL Limited 2016 ، كامري GL 2016 ، كامري GL ستاندر 2016 ”، اما اليوم فسنذكر لكم كافة التفاصيل عن فئة تويوتا كامري GLX Premium 2016 الجديدة و التي تحتوي على عدد من الاضافات الداخلية و الخارجية الهامة .

و خلال المقالات القادمة سوف نضيف لكم كافة المعلومات من مواصفات و اسعار باقي فئات السيارة ، و من الجدير بالذكر فقد وصلت كامري 2016 الى وكالة عبد اللطيف جميل و هو وكيل سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية منذ الشهر الماضي .

جميع فئات سيارة تويوتا كامري 2016 تتوافر بنسخة واحده فقط من المحرك وهي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 181 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة بينما عزم الدجوران يصل الى 235 رطل – قدم عند عدد لفات 4100 لفة في الدقيقة ، كما ان ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي كما ان السيارة تعمل بنظام الدفع الامامي و تستهلك متوسط 14 لتر لكل 100 كم .

سيتوافر بهذه الفئة حساسات امامية و خلفية للمساعدة في الركن ذلك بالاضافة الى وجود جناح خلفي رياضي و الشبك الامامي اسود اللون ذو تصميم رياضي محترف ، كما ان المرايا الجانبية بنفس لون السيارة و مقابض الابواب مصنوع من الكروم ، و الانوار الامامية فهي ذات كثافة عالية نهارية بتقنية DRL و هالوجينية و الاطارات بمقاس 16 بوصة بغطاء الومنيوم ، و لعل اهم ميزة في هذه الفئة هي فتحة السقف الكهربائية .

اما عن داخلية السيارة فستتوافر بعدد من الامور التكنولوجيا و التي منها وجود شاشة للترفيه و الملاحة من أجل التعرف على الطرق و المسجل MP3 / CD بعدد 6 سماعات ومدخل يو اس بي و يوجد مثبت سرعة ، كما ان المكيف يعمل اوتوماتيكيا من أجل التحكم في درجة الحرارة ، اما عن المقاعد فهي مخمل .

بحسب ما أعلن فأن سعر فئة كامري جي ال اكس بريموم 2016 يبلغ 100 الف ريال سعودي .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات و اسعار تويوتا كامري GLX Premium 2016 الخليجية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55375

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام