آخر الأخبارأخبار السيارات › ماكلارين 650S Le Mans تبدو مذهلة ومخيفة في صور حية

صورة الخبر: ماكلارين 650S Le Mans تبدو مذهلة ومخيفة في صور حية
ماكلارين 650S Le Mans تبدو مذهلة ومخيفة في صور حية

رؤية سيارة ماكلارين 650S Le Mans في صور حية لها أمر يدعو للدهشة ويؤكد أن السيارة تعتبر من أروع سيارات ماكلارين في الوقت الحالي . وقد بدت السيارة بهذه الملامح المثيرة من خلال العناصر المستوحاة من F1 و F1 LM بجانب السيارة الفائزة بسباق ليمانز F1 GTR ، فيما صممت السيارة بالتعاون مع بيتر ستيفنز المصمم الأصلي لـ F1 .

وربما يكون هذا التصميم هو واحد من بين الأفضل مع مدخل الهواء الموجود علي سقف السيارة والذي يرسل الهواء للمحرك المزوذ بشاحنين توربينيين V8 ، فيما تتميز السيارة كذلك بعجلات خاصة خفيفة الوزن بلون رمادي سارت كما أنها قياس 19 بوصة في الأمام و20 بوصة في الخلف . وقد طورت السيارة الخاصة من قبل قسم العمليات الخاصة في ماكلارين من أجل الاحتفال بالذكري العشرين لأداء ماكلارين في بطولة ليمانز عام 1995 عندما أنهت 5 سيارات F1 السباق في المراكز الأول والثالث والرابع والخامس والثالث عشر خلال سباق تحدي الـ 24 ساعة.

وسيقتصر إنتاج هذه السيارة علي 50 نسخة فقط ، وستتوفر فقط في صورة الكوبيه . وتحمل السيارة مكونات من ألياف الكربون في كل شيء مثل المرايا الجانبية والعتبات الجانبية ومداخل الهواء والمشتتات والاسبويلر وغطاء المحرك ، فيما تتوفر كذلك نفس المادة في الداخل في تبطين السقف وبما يمنح السيارة صورة سباقية . أما في الأجزاء الجانبية الأمامية ، فيوجد فتحات تهوية أفقية من أجل تقليل ضغط الهواء علي العجلات الأمامية . وتعتبر التفاصيل العديدة التي تظهر علي السيارة أحد الأشياء التي تعطيها هذا المظهر المذهل ولكن سعر السيارة في النهاية يبلغ حد 355.139 دولار.

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماكلارين 650S Le Mans تبدو مذهلة ومخيفة في صور حية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57258

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير