آخر الأخبارأخبار السيارات › سوبارو BRZ tS 2015 من STI تقدم في اليابان بشكل حصري

صورة الخبر: سوبارو BRZ tS 2015 من STI تقدم في اليابان بشكل حصري
سوبارو BRZ tS 2015 من STI تقدم في اليابان بشكل حصري

كشفت STI عن نسخة سوبارو BRZ tS الجديدة التي تأتي بالعديد من التحديثات بدون أي تطوير في قوة السيارة. وكمية التعديلات التي أدخلت علي السيارة تجعل الجميع يسيل لعابه لها ، ولكن سيظل محرك السيارة البوكسر سعة 2 لتر يقدم نفس القوة الحصانية بواقع 197 حصان وعزم دوران 200 نيوتن.متر . وتحمل السيارة العديد من التحسينات مقارنة بموديل 2014 ، إذ كان التركيز الأكبر علي المرونة في القيادة وجودة الركوب مع احتفاظ السيارة بخفة الوزن والتوازن الرياضي المثالي.

وبصرف النظر عن باقة STI الخارجية التي تشمل صادمين أمامي وخلفي محسنين وتطعيمات حمراء ساكورا ، فإن tS عدلت لتبدو كسيارة سباقية يابانية ، فيما حملت أقراص مكابح بريمبو مثقبة قياس 17 بوصة ثبتت في السيارة من قبل STI في الأمام والخلف مع عجلات ألومنيوم سوداء قياس 18 بوصة. وتحمل السيارة كذلك تعديلات في التعليق مع ممتصات صدمات خلفية معدلة ونظام Vehicle Dynamic Control ومرشح حصري لمولد الصوتت الداخلي .

تحمل مقصورة السيارة شعارات STI التي تزيد من تفرد السيارة وحصريتها مع عناصر خاصة تبدأ من زر الاشعال من STI الخاص وحتي شبكة التهوية الحمراء ساكورا ، فيما تتوفر السيارة في نسخة tS Limited Edition 300. وسيقتصر إنتاج السيارة علي 300 نسخة فيما سيتوفر لها 3 خيارات لونية تشمل الاصفر شروق الشمس والأزرق اللؤلؤي WR والأسود الكريستالي سيليكا. ويبلغ سعر السيارة للنسخة المانيوال 30.192 دولار و30.800 دولار للنسخة الأوتوماتيك ، فيما تقدم السيارة بصورة حصرية للسوق الياباني فقط .

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوبارو BRZ tS 2015 من STI تقدم في اليابان بشكل حصري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28079

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام