آخر الأخبارأخبار السيارات › مواصفات و اسعار تويوتا كامري جي ال ليميتد 2016

صورة الخبر: مواصفات و اسعار تويوتا كامري جي ال ليميتد 2016
مواصفات و اسعار تويوتا كامري جي ال ليميتد 2016

يعرض البورصة نيوز ابرز تفاصيل و مواصفات الفئة الثالثة للسيارة تويوتا وهي كامري جي ال ليميتد 2016 ، ومن الجدير بالذكر فقد بدأت السيارة كامري 2016 بالوصول رسميا الى وكيلها الحصري عبداللطيف جميل في شهر مايو الماضي .

ستتوافر هذه الفئة من السيارة بمحرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 178 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 231 رطل – قدم عند عدد لفات 4100 لفة في الدقيقة وناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، اما عن استهلاك السيارة للوقود فهو يبلغ 14.7 لتر لكل 100 كم ، ومن الجدير بالذكر فمواصفات المحرك في كافة الفئات واحدة و غير مختلفة .

لعل ابرز الاضافات في هذه الفئة هي الحساسات في الجهة الخلفية فستتوافر السيارة بأربع حساسات ، ذلك بالاضافة الى أن المرايا الجانبية ملونة بنفس لون السيارة و مقابض الالبواب من الكروم على عكس الفئات الادنى ذات المرايا السوداء و المقابض نفس لون جسم السيارة ، اما المصابيح الامامية فهي هالوجينية و بها مؤشر انعطاف في مرايا السيارة .

وعن الاطارات فهي بمقاس 16 بوصة و الجنوط الومنيوم ولا يوجد بهذه الفئة فتحة سقف على خلاف فئات جي ال اكس و بريموم و اكس اس اي .
و من الداخل فمقاعد السيارة مخمل وليست جلد أو كنترا كما في بعض الفئات ذلك بالاضافة الى ان التعديل بها يدويا ، و عن الامور التكنولوجيا فستتوافر هذه الفئة بشاشة للنظام الترفيهي مع خاصية ميرور لينك و التي تقوم بربط الجوال بالشاشة و المسجل MP3 و CD بالاضافة الى مدخل USB بعدد 6 سماعات و يوجد بها ستارة خلفية تعمل يدويا .

وعن اسعار هذه الفئة فستبدأ من 83 الف ريال سعودي .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات و اسعار تويوتا كامري جي ال ليميتد 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
902

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام