آخر الأخبارأخبار السيارات › مواصفات السيارة العائلية هوندا اوديسي 2016

صورة الخبر: مواصفات السيارة العائلية هوندا اوديسي 2016
مواصفات السيارة العائلية هوندا اوديسي 2016

في الاشهر الماضية تم تسريب العديد من صور و مواصفات السيارة العائلية الجديدة هوندا اوديسي 2016 اما اليوم فقد تم التعرف على الصور الرسمية بعد أن حصلت على العديد من التحديثات خاصة فى التصميم الخارجي منها ، وان كنت تمتلك عائلة كبيرة مكونة من 7 افراد فلابد لك من أقتناء السيارة هوندا اوديسي لما تتميز به من اتساع داخلي كبير يفي بكافة الاغراض .

حصلت السيارة على تحديثات في الواجهة الامامية فالشبك الامامي اصبح اكبر حجما و اكثر حدة ذلك بالاضافة الى التعديل في مصابيح الامامية و التي اصبحت بتقنية LED ذلك بالاضافة الى وجود فتحات تهوية في اسفل المصد والتي جعلت من السيارة ذات شكل رياضي ، اما من الجانب فقد حصلت السيارة على العديد من الخطوط الحادة و الانسيابية و الاطارات اصبحت بمقاس 17 بوصة .

و من الداخل فالسيارة متوفرة بعدد 7 مقاعد جميعهم بمساحة واسعة للركاب كما أن الصف الثالث متاح فيه الجلوس للبالغين و ليس للاطفال كما في العديد من السيارات العائلية الاخرى ، كما يمكنك ايضا طي المقعد الثالث وذلك من أجل توفير مساحة اكبر للصندوق الخلفي ، اما عن الامور التكنولوجيا فالسيارة يتوافر بها كاميرا للرؤية الخلفية مع شاشة تعمل باللمس كمعلوماتية بمدخل HDMI ذلك بالاضافة الى توافر خاصية البلوتوث و المسجل بمدخل USB .

اما عن مواصفات المحرك فلم تحصل السيارة على أي تحديثات فستتوافر بنفس النموذج القديم وهو سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر مما يعطي السيارة قوة 173 حصان اما ناقل الحركة فهو CVT ، اما عن استهلاك الوقود للسيارة فهو 10.7 لتر لكل 100 كم .

حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن سعر السيارة الجديدة و من الجدير بالذكر فالموديل الحالي اوديسي 2015 يبدأ سعره من 30 الف دولار .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات السيارة العائلية هوندا اوديسي 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12341

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام