آخر الأخبارأخبار السيارات › مواصفات مرسيدس A45 AMG 2016

صورة الخبر: مواصفات مرسيدس A45 AMG 2016
مواصفات مرسيدس A45 AMG 2016

تم الكشف رسميا عن السيارة مرسيدس A45 AMG 2016 , حيث اعلان القائمون على تطوير مرسيدس أنها ستكون أقوى سيارة هاتشباك تعمل بمحرك ذو 4 أسطوانات , والتي تتميز بادائها العالي , وانها ستبقى متربعة على القمة بلا منافسة .

وهو ما ظهر في تصميمها الخارجي الذي ادخل عليه الكثير من التغيرات التي تذهب به الى تصميم السيارات الرياضية , كما كانت القوة والتميز في الاداء في التعلديلات الخاصة التي الحقت بالمحرك الموجود في الموديل السابق .

– في ظل المنافسة المتواجدة في عالم السيارات حرصت مرسيدس على ان تأتي السيارة A45 AMG 2016 محتفظة بمكانتها لتبقى اقوى سيارة تعمل بمحرك ذو 4 أسطوانات , وبالفعل رغم انها جاءت بنفس المحرك السابق , لكنه جاء لينتج قوة نصل الى 380 حصان , أم عزم الدوران فاصبح 475 نيوتن /م .

وبالطبع تم الحاق ناقل الحركة (الفتيس –الجير ) ذو 7 سرعات , والذي نال تحديثات هامة وحساسة , تمثلت في سرعة النقل من غيار السرعة الثالث وحتى غيار السرعة السابع , وهو ما انعكس على قوة التسارع ليكون من 0 الى 100 كم/س في خلال 4.2 في الثانية , وجاءت السرعة القصوة محددة بتقنية الكترونية لتنتهي عند 250 كم /س .

– وجاء التصميم الخارجي للسيارة مرسيدس A45 AMG 2016 , حيث تم اضافت الكثير من التعديلات على الواجهة الامامية والخلفية ليبدو تصميمها يماثل السيارات الرياضي العصرية وهو ما عززه شكل وتصميم عجلة القيادة الرائعة , وبدت الهيئة الانسيابية في التصميم مراعية عدم وجود أي انعكاس تقابل الهواء ليظهر قوة المحرك القوي التي تحمله السيارة .

– جاءت المقصورة الداخية لتبدو كسيارة ريضية , وهذا ما ظهر في عجلة القيادة الصغيرة ليتحكم السائق في السيارة القورة باداء سلس وسهل , كما ظهر التصميم الرياضي في المقاعد الاماممية والخلفية للسيارة بالوانها المبهرة , وتصميمها الذي يوحى بالراحة والامان .

– هذا ومن المنتظر ادخال الكثير من التعديلات لتصل اعلى معدلات الرقي والقوة , وهذا ما ذكره السيد /Tobias Moers رئيس مرسيدس , كما افاد ان مرسيدس A45 AMG 2016 سيتم عرضها للبيع في بداية شهر سبتمبر 2016 .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات مرسيدس A45 AMG 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79525

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام