آخر الأخبارأخبار السيارات › أسعار ومواصفات رينو سانديرو لشهر مايو

صورة الخبر: أسعار ومواصفات رينو سانديرو لشهر مايو
أسعار ومواصفات رينو سانديرو لشهر مايو

ظهرت سيارة رينو سانديرو الجديدة في جناح شركة EIT ، وكيل سيارات رينو الفرنسية في مصر، للمرة الأولى عام 2014 بمعرض أوتوماك فورميولا 2014 بالتزامن مع طرح سيارة رينو لوجان الجديدة. تتميز السيارة الهاتشباك رينو سانديرو الجديدة بالأناقة والعملية في آن واحد. فهي تتمتع بتصميم رائع وعملي بلمسات رياضية بسيطة، حيث أن حجمها المدمج يناسب السير في الشوارع المزدحمة وتجنب قائدها مشاكل الركن خاصة في المساحات الضيقة.

أما بالنسبة لمحرك سيارة رينو سانديرو الجديدة، فقد تم توفير السيارة رينو سانديرو الجديدة بخيار واحد من المحركات بعكس طرازها السابق، فتعمل السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر يُنتج قوة حصانية تصل إلى 90 حصاناً. ويرتبط محرك رينو سانديرو الجديدة بمحور العجلات الأمامي عبر ناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات، ولم تتوفر بعد الفئة المزودة بناقل الحركة الأوتوماتيكي.

وفيما يتعلق بأبعاد رينو سانديرو الجديدة، فنجد أن أبعادها كالأتي: الطول 4057 مم، العرض 1733 مم، الارتفاع 1523 مم، قاعدة العجلات 2589 مم، الوزن 1016 كيلو جرام. أما عن تجهيزات رينو سانديرو، فقد تم تزويد السيارة بالتجهيزات القياسية التالية: مصابيح أمامية مزودة بإضائة نهارية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية وعجلة قيادة مكسوة بالجلد الطبيعي وكمبيوتر رحلات مع مبين لمتوسط استهلاك البنزين ومتوسط السرعة والمسافة المتبقية ونظام ايموبيليزر مانع للسرقة وباور ستيرينج ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية وتكييف هواء أوتوماتيكي وقفل مركزي يتم التحكم فيه عن بعد وراديو ومشغل أسطوانات مدمجة مزود بخاصية البلوتوث ويمكن التحكم به من خلال عصا التحكم متعددة الوظائف الموجودة خلف عجلة القيادة وجنوط رياضي ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS مع نظام BAS للمساعدة في الفرملة ووسادة هوائية لقائد السيارة بالإضافة إلى وسادة هوائية أخرى للراكب الأمامي المصاحب له ونظام تحذير خلفي يعمل عند الاقتراب من العوائق (متوفر في الهاي لاين فقط) ونظام ملاحة موزد بالتوجيه الصوتي يعمل على شاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس (اختياري).

صورة الخبر: أسعار ومواصفات رينو سانديرو لشهر مايو

صورة الخبر: أسعار ومواصفات رينو سانديرو لشهر مايو

صورة الخبر: أسعار ومواصفات رينو سانديرو لشهر مايو

صورة الخبر: أسعار ومواصفات رينو سانديرو لشهر مايو

صورة الخبر: أسعار ومواصفات رينو سانديرو لشهر مايو

المصدر: نايل موتورز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسعار ومواصفات رينو سانديرو لشهر مايو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25365

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام