آخر الأخبارأخبار السيارات › جيلي تطلق سيارة السيدان GC7 في المملكة العربية السعودية

صورة الخبر: جيلي تطلق سيارة السيدان GC7 في المملكة العربية السعودية
جيلي تطلق سيارة السيدان GC7 في المملكة العربية السعودية

قامت شركة جيلي للسيارات بإطلاق ثلاث فئات من سيارة جيلي GC7 في المملكة العربية السعودية مع شريكها المحلي شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة بسعر يتراوح من 29.999 الى 38.999 ريال. وذلك في حفل أقيم بمعرض جيلي بجدة في طريق المدينة وبحضور حشد من رجال الصحافة والإعلام.

تتشتهر GC7 لدى المستهلكين حول العالم لقيمتها ومستوياتها العالية من التجهيزات. سيارةGC7 السيدان المدمجة هي أفضل سيارا ت جيلي أداء، من حيث المبيعات إذ أنها تباع كمنتج عالمي في جميع أنحاء العالم من أوروبا وروسيا إلى أمريكا الجنوبية والصين.

يتم هندسة وتصميم جيلي GC7 في مركز جيلي للبحوث والتنمية في هانغتشو بالعمل مع فريق عالمي من المهندسين. وقد روعي عند تصميم GC7 السلامة، والتكنولوجيا، والقيمة. وتولي شركة جيلي السلامة أهمية قصوى، فقد تم تطوير GC7 بحيث تتجاوز معايير اختبارات تصادم C-NCAP مع توفير مستويات متفوقة للراحة بالنسبة للسيارات في فئتها. وتتوفر فيها وظائف السلامة الإلكترونية مثل ABS وEBD قياسياً، ورادارات وقوف السيارات والكاميرات الخلفية في الفئات الأعلى. وتأتي كافة موديلات GC7 مع أجهزة مكافحة السرقة قياسياً.
تركز GC7 على توزيع المساحة. فهي كبيرة بما يكفي لتثبت وجودها على الطريق على الرغم من حجمها المدمج، ورحبة لتكفي خمسة أشخاص في راحة تامة. أبعاد GC7 (ط X ع X إ) هي: 4547 X 1734 X 1470 ملم مع قاعدة عجلات 2600 ملم. أما عند تصميم المقصورة ، فقد ركز مهندسو جيلي ومصمميها على وضع التقنية في متناول السائق والركاب، عدادات السرعة الرقمية وعدادات المسافة تمنح السائق معلومات دقيقة وفورية وانطباعات مستقبلية قوية.

ميزة لوحة القيادة الرئيسية الجديدة هي إضافة نظام معلومات وترفيه كامل يوفر الموسيقى والمعلومات وأيضاً اتصال بلوتوث لربط الهاتف. كل هذه الميزات يمكن التحكم بها بسهولة من عجلة القيادة، مما يعني بقاء السائقين على كامل تركيزهم واستمتاعهم بالرحلة. وفي الوقت نفسه، تعزز لوحة القيادة الداكنة ذات التصميم الرياضي، التجربة بإيحاءات السيارات الرياضية.

تم تصميم واجهة السيارة على غرار قناع أوبرا بكين. وجه واسع مع مميزات فارقة للغاية. ويتكون جانب السيارة من خطوط موجزة وأنيقة تتدفق في جميع أنحاء السيارة وتُبرز عجلات 16 بوصة التي تجتمع معاً لتبتكر سيارة مصقولة وأنيقة.

محركGC7 هو نتاج الأسرة العالمية لشركة جيلي السيارات، وقد تم استخدام المحرك 1.8 لتر في سلسلة امجراند في جميع الأسواق العالمية بنجاح. وتم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات من قبل ثاني أكبر مصنع في العالم لناقلات السرعة الأتوماتيكية، DSI ، الذي هو أيضا جزء من عائلة مجموعة جيلي القابضة.

يُستخدم محرك ال 1.8 لترأربع اسطوانات مع تقنية الصمامات CVVT لتوفير تجربة قيادة قوية ومريحة. سعة 1.8 لتر لديها طاقة قصوى من 139 حصان وتنتج 170 نيوتن متر من عزم الدوران عند 3000 دورة في الدقيقة مع كفاءة عالية في تقليل استهلاك الوقود.
تحسن ملموس في مستويات الراحة داخل GC7 مع إدخال المقاعد الجلدية على الفئات الأعلى التي تقدم مستويات قوية من الراحة. وقد تم تجهيز الفئات الأدنى بمقاعد من القماش مريحة وداعمة.
كما تم تركيب المراسي ISOFIX لمقاعد الأطفال جنبا إلى جنب مع تأمين الأبواب لمنح الآباء راحة البال عند اختيار GC7 الناقل اليومي الآمن لأطفالهم. تم تجهيز كل من الفئات بأنظمة تكييف الهواء، وتأتي الفئات الأعلى مع أنظمة تكييف الهواء الأتوماتيكية لتحافظ على البرودة في جميع الأوقات.

وعلّق مدير جيلي الشرق الأوسط السيد سكوت تشيو: "توفر GC7 قيمة استثنائية بالنسبة لمحركها، وباقة التقنيات ومستويات الراحة التي توفرها. ونحن واثقون جدا، من أن السيارة ستلاقي استقبالا جيداً في السوق السعودي. حققنا نجاحاً قوياً حتى الآن مع العلامة التجارية جيلي هنا، ونخطط للمواصلة في تحقيق المزيد ".

وبدوره، قال العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الشيخ علي علي رضا: "نحن سعداء بإطلاق منتج جديد من جيلي في أسواق السعودية ونحن على ثقة بأن سيارة GC7 ستحقق النجاح الذي حققته سيارات جيلي الأخرى في المملكة خاصة مع المزايا الكثيرة والقيمة العالية التي توفرها. وستنضم GC7 إلى 6 موديلات جيلي أخرى تغطي كافة القطاعات منEC8 السيدان العائلية الفخمة، وEC7 السيدان العائلية المتوسطة و GC6 السيدان المدمجة، و CL باندا الصغيرة وGX2 كروس أوڤر و7X الرياضية المتعددة الاستعمالات."

وفي غضون الحفل، سلّم العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الشيخ علي علي رضا جائزة الشركة للفائز بمبادرة "القيادة الآمنة لحياة سالمة" التي نظمتها مؤسسة "بي ام جي" لخدمة المجتمع التي تدعم الأهداف النبيلة في العالم، والتي تمثلت في سيارة EC7 بعد الحفل مباشرة. وفاز بالمسابقة عمر الصباغ الذي تمحورت فكرته حول تأثير النعاس على القيادة إذ يتسبب في 36٪ من الحوادث المرورية القاتلة، وعنوانها: "غفوة مؤقتة قد تنجيك من غفوة دائمة".

و من جهته هنأ باسل بن محمد خير الغلاييني مدير عام مؤسسة "بي إم جي" لخدمة المجتمع للمتسابق عمر الصباغ حصوله عالمركز الأول في" مسابقة القيادة الآمنة لحياة سالمة"و أكد على أن حملة "القيادة الآمنة لحياة سالمة" هي مبادرة تدعو الطلاب و الطالبات في جامعات المملكة و دول الخليج للمساهمة بأفكارهم المبدعة و المبتكرة للوصول إلى تصميم حملة إعلامية تساهم في الوصول إلى أعلى معدلات الأمن و السلامة في الطرقات.

وعلّق الشيخ علي قائلاً: "إن اهتمام جيلي بموضوع السلامة ليس وليد اللحظة، بل يعود إلى سعي الشركة الدؤوب للحصول على شهادات السلامة العالمية إذ حصلت سيارات جيلي على تقدير الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرقات السريعة الأمريكية NHTSA وشهادة خمس نجوم السلامة في اختبارات C-NCAP ".

وأضاف: "موضوع السلامة هو من جل اهتمامات شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، وقد اعتمدت الشركة مؤخراً شعاراً في إعلاناتها الصحفية يحث على عدم كتابة الرسائل النصية أثناء القيادة استهدف فئة الشباب خاصة ."
وأكمل: " أود أن أهنئ الفائز وأتمنى أن يتقيد الجميع بالقواعد المرورية لتقليص نسبة الحوادث والالتزام بشعار المبادرة: القيادة الآمنة لحياة سالمة."

هذا، وستتوفر جيلي7 GC في الأسواق من خلال معارض جيلي ال 20 المنتشرة في المملكة بالاضافه إلى 3 فروع جديده ستفتح قريبا في الجبيل والهفوف والطائف.

صورة الخبر: جيلي تطلق سيارة السيدان GC7 في المملكة العربية السعودية

المصدر: تيربو العرب

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جيلي تطلق سيارة السيدان GC7 في المملكة العربية السعودية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12173

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام