آخر الأخبارأخبار السيارات › البنك الأهلي يقدم عروض حصرية وهدايا فورية بمعرض السيارات السعودي

صورة الخبر: البنك الأهلي يقدم عروض حصرية وهدايا فورية بمعرض السيارات السعودي
البنك الأهلي يقدم عروض حصرية وهدايا فورية بمعرض السيارات السعودي

انطلاقاً من حرصه على التواصل مع عملائه في مختلف المناسبات وطرحه حلولاً مصرفية وتمويلية تتلاءم مع احتياجات عملائه ، قدم البنك الأهلي عروض حصرية وهدايا فورية لزوار معرض السيارات السعودي الدولي ، وذلك خلال مشاركته في المعرض الذي أقيم في مركز جدة للمنتديات والفعاليات خلال الفترة 15-19 ديسمبر 2014.

أتاحت هذه المشاركة لعملاء البنك التعرّف على منتجات وخدمات البنك الأهلي ضمن برنامج الأهلي لتأجير السيارات. إذ شهد المعرض إقبالاً واسعاً كونه المعرض الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي يقام سنوياً و يجذب أكثر من 100 ألف زائر كل عام.

وأشار حامد فايز نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي إلى أن برنامج الأهلي لتأجير السيارات يُعد مُكمّلاً للخيارات الخدمية التي يقدمها البنك لعملائه، حيث أن "الأهلي" كان ولا يزال البنك الرائد في تقديم المنتجات والحلول المصرفية الإسلامية المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائه المالية وترتقي بمستوى خدماته المصرفية. موضّحاً أن استراتيجية البنك في التمويل التأجيري هي ضمان حصول عملائنا على أفضل قيمة لمنتجاتنا التمويلية وذلك عن طريق مشاركتنا لأفضل وكلاء السيارات في المملكة".

وحول برنامج الأهلي لتأجير السيارات مع الوعد بالتمليك اختتم رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي حديثه بمميزات البرنامج كتوافقه مع الشريعة الإسلامية والضمان الممتد طوال فترة الإيجار والتي قد تصل إلى خمسة أعوام والتأمين الشامل طوال الفترة كما لا يشترط أن يكون لمقدم الطلب حساب مصرفي لدى البنك الأهلي. مشيراً إلى أنه لا يستوجب وجود كفيل لإتمام عملية التأجير، ولا يتطلب البرنامج كفيلا غارماً، كما أن جميع السيارات المؤجرة مغطاة بالضمان الممتد طوال مدة الإيجار. وجميع تلك التسهيلات هدفها تسهيل عملية إمتلاك السلع المعمّرة بأقساط شهرية تتناسب مع شرائح المجتمع المختلفة لدفع عجلة عملية التنمية.

وكان البنك الأهلي قد طوّر برنامجه الخاص لتمويل شراء السيارات، بالتزامن مع انتشار منافذه البيعية وخدمات ما بعد البيع في أكثر من 20 مدينة وفق الإقبال المتزايد منتجات البنك وزيادة الإعتماد عليه من قبل وكلاء السيارات والموزعين في المملكة. ويشارك البنك في معرض السيارات السعودي الدولي بوجود منسوبي البنك المتخصّصين في وسائل تمويل وشراء السيارات داخل الصالة الرئيسية للمعرض بما يُمكّن الزوار من اختيار السيارة التي يرغبون شرائها وإنهاء إجراءات تمويل الشراء بينما هم موجودون في المعرض.

وحول برنامج الأهلي لتأجير السيارات مع الوعد بالتمليك اختتم كتبي حديثه بالقول إن البرنامج يتميز بأنه يشتمل على الضمان الممتد طوال فترة الإيجار والتي قد تصل إلى خمس سنوات والتأمين الشامل طوال فتره التأجير، كما أنه لا يشترط أن يكون للعميل حساب في البنك الأهلي ولا يستوجب وجود كفيل لإتمام عملية التأجير.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البنك الأهلي يقدم عروض حصرية وهدايا فورية بمعرض السيارات السعودي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68261

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام