آخر الأخبارأخبار السيارات › شيفروليه سيلفرادو High Desert وتاهو\سوبربان Premium Outdoors يثيران التحدي في SEMA

صورة الخبر: شيفروليه سيلفرادو High Desert وتاهو\سوبربان Premium Outdoors يثيران التحدي في SEMA
شيفروليه سيلفرادو High Desert وتاهو\سوبربان Premium Outdoors يثيران التحدي في SEMA

قدمت شيفروليه في خلال فعاليات معرض SEMA التي تجري حالياً ثلاث شاحنات تجريبية هي سيلفرادو High Desert وتاهو Premium Outdoors وسوبربان Premium Outdoors .

ونبدأ مع سيلفرادو High Desert التي تستند لسيلفرادو High Country الخاصة بالركاب ، وتتميز التجريبية الجديدة بنظام تخزين مرن وقابل للغلق في صندوق التخزين الخلفي بجانب حصول السيارة علي شبكة تهوية فريدة مع قضبان كرومية أفقية ومصابيح أمامية هالوجين بروجكتور وصادم أمامي وخلفي بنفس لون السيارة.

أما في الداخل ، فقد حصلت الشاحنة علي تجهيزات بنية اللون ومقاعد قابلة للتبريد والتسخين مغطاة بالجلد المثقب مع شعار High Country علي مساند الرأس. كما تحمل الشاحنة نظام عادم معدل ، مكابح بريمبو وأقراص مكابح 16 بوصة ، فيما تستند السيارة لعجلات ألومنيوم قياس 22 بوصة مع لمسات أوكسيد ذهبية ، فيما تعمل الشاحنة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

أما شيفروليه تاهو وسوبربان Premium Outdoors ، فتستند لتاهو LTZ 4WD موديل 2015 ، فيما تضيف الشاحنة التجريبية مظهر أكثر أناقة في الخارج والداخل ، مع حلة خارجية سوداء ثلجية فريدة مع لمسات ملونة ومقابض أبواب بلون السيارة بجانب شبكة تهوية محسنة وعجلات ألومنيوم قياس 22 بوصة . أما في الداخل ، فتوجد تطعيمات جلدية ملونة وفرش خاص للأرضية مع عتبات جانبية مضيئة. وتتمتع الشاحنة بمحرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان . أما نسخة سوبربان التجريبية ، فتأتي بنفس التعديلات تقريباً في شقيقتها تاهو لكن مع محرك أكبر V8 بقوة 420 حصان وبعض الاختلافات الأخري المحدودة.

المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيفروليه سيلفرادو High Desert وتاهو\سوبربان Premium Outdoors يثيران التحدي في SEMA

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45323

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام