آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداي i20 2015 بتحديثات داخلية وتطوير خارجي محدود تنتظر العرض في باريس

صورة الخبر: هيونداي i20 2015 بتحديثات داخلية وتطوير خارجي محدود تنتظر العرض في باريس
هيونداي i20 2015 بتحديثات داخلية وتطوير خارجي محدود تنتظر العرض في باريس

بعد تقديمها لمجموعة من الرسوم التصميمية لهيونداي i20 موديل 2015 مؤخراً ، قدمت الشركة الكورية المزيد من التفاصيل والصور الخاصة بالجيل الثاني من السيارة التي ستظهر لأول مرة للجمهور خلال معرض باريس الدولي للسيارات في شهر أكتوبر المقبل.

وقد ظهرت السيارة في الصور الجديدة الواقعية بشكل صادم لجمهورها الذي توقع تصميم أكثر شراسة وحدة نظراً لما ظهر في الرسوم السابقة من تصميم مثير.

وتأتي السيارة الجديدة بلغة تصميم الشركة المعروفة باسم Fluidic Sculpture ، والتي جعلت السيارة أفضل في الشكل من السابق مع أبعاد تبلغ 4.035 مم من حيث الطول وقاعدة عجلات أطول من السابق يبلغ طولها 2.570 مم تزيد من الراحة مع توفير مساحات أفضل لأقدام الركاب في الخلف وكذلك السائق في الجزء الأمامي وراكبه المرافق ، وبشكل يجعلها الأفضل في فئتها من هذا الجانب.

ومن حيث الشكل الخارجي ستأتي السيارة بمصابيح خلفية LED في نسخ السيارة الأعلي مع كاميرا للرؤية الخلفية وفتحة سق بانورامية واضاءة نهارية LED.

أما في الداخل ، فرغم عدم وجود صور رسمية من الشركة لمقصورة i20 ، إلا أنها ستحمل عجلة قيادة متعددة الوظائف بتصميم محدث مع فتحات تهوية جديدة وصندوق للتخزين ومسند ذراع وسطي ومقعد سائق قابل للتعديل من حيث الارتفاع ونظام أوتوماتيكي للتحكم في الحرارة وزر إشعال المحرك بجانب وجود بلوتووث .

وصلة USB وAUX مع مرايا تطوي بشكل كهربائي. وستأتي السيارة في نسختها الهندية المعروفة باسم i20 Elite بمحرك سعة 1.2 لتر بقوة 82 حصان مع محرك CRDi ديزل سعة 1.4 لتر يتصل بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات. أما النسخة الأوروبية من السيارة ، فلا تزال التفاصيل الخاصة بمحركها مجهولة حتي الآن.

المصدر: عربى اوتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي i20 2015 بتحديثات داخلية وتطوير خارجي محدود تنتظر العرض في باريس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92298

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام