آخر الأخبارأخبار السيارات › «شمال الخليج» تطلق حملة لتجربة سيارات هيونداي

صورة الخبر: «شمال الخليج» تطلق حملة لتجربة سيارات هيونداي
«شمال الخليج» تطلق حملة لتجربة سيارات هيونداي

أطلقت هيونداي «شمال الخليج»، الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم في البرازيل، حملة لتجربة قيادة سيارات هيونداي تشمل موديلات العام 2015 وتستمر من 1 أبريل 2014 لغاية 30 يونيو 2014 .

وبالتالي تمنح الفرصة لعملائها بدخول السحب الذي سيجري بتاريخ 7 يوليو 2014 في معرض هيونداي الرئيسي في الشويخ لربح رحلة إلى دبي لشخصين لمدة يومين شاملة الإقامة في فندق أتلانتس.

«شمال الخليج»، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الكويت، تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال السيارات والأكثر نموا وحضورا في السوق المحلي الكويتي، وذلك بفضل التزامها باستراتيجيتها الموضوعة، وبالتميز في تقديم خدمات مبتكرة وعروض تسويقية مميزة.

تعليقا على هذه الحملة، قال المدير العام التنفيذي لشركة شمال الخليج رائد ترجمان: «يسرنا أن نطلق هذه الحملة المميزة لتعريف عملاء هيونداي على سيارات العام 2015 وإعطائهم فرصة لاختبار مزايا هيونداي العالمية وربح رحلة إلى دبي لشخصين والإقامة في أتلانتس.

ويأتي إطلاقنا لهذه الحملة بمنزلة خطوة جديدة وتأكيد جديد على المصداقية العالية التي تتمتع بها سيارات هيونداي في جميع أنحاء العالم، هذا الى جانب الخدمات المميزة التي تقدمها شمال الخليج لمالكي سيارات هيونداي في الكويت».

حققت «هيونداي موتور» العديد من الإنجازات في العام 2013 بدأت بتحقيقها مبيعات قياسية في منطقة الشرق الأوسط، متخطية حاجز الـ 300 ألف مركبة للسنة الثانية على التوالي.

كما سجلت رابع أكبر شركة لتصنيع السيارات في العالم زيادة في مبيعاتها في الشرق الأوسط نسبتها 7.5% مقارنة بالعام 2012 إذ قامت ببيع 328.856 مركبة في المنطقة.
ولفت ترجمان الى أن «شمال الخليج حافظت على حصتها السوقية خلال العام 2013 لتحافظ على 8% من حصة السوق الأكثر تنافسية بين الوكلاء، محتلة بذلك المركز الثالث من حيث المبيعات الإجمالية وذلك حسب تقرير رابطة وكلاء السيارات في الشرق الأوسط».

وجاءت هذه النتائج لتؤكد أن «شمال الخليج» تمضي قدما بخطى ثابتة لتحقيق هدفها، وهو أن تكون الوكيل الأول للسيارات في الكويت، وذلك بفضل التزامها باستراتيجيتها الموضوعة، وبالتميز في تقديم خدمات وعروض مبتكرة.

وقد توج هذا النجاح الاستثنائي عاما مثمرا لشركة شمال الخليج حصدت خلاله عدة جوائز مرموقة على الصعيدين المحلي والإقليمي، منها حصولها على لقب وكيل العام من «هيونداي»، ودرع تكريمية من شركة «شل» العالمية كأفضل شريك تجاري في الشرق الأوسط، وجائزة «أفضل الأعمال» عن فئة التسويق لعام 2013، من قبل منظمة «Awards Intelligence» البريطانية المعروفة عالميا، وجائزة من شركة «موبيس» المصنّع الرسمي لقطع غيار «هيونداي»، وغيرها من الجوائز التي تظهر إصرار الشركة على البقاء دائما في المراتب الأولى.

واعتمدت «شمال الخليج» خلال السنوات القليلة الماضية استراتيجية تطوير شاملة بدأت بتصميم عصري وثوري لمعرضها الرئيسي في الشويخ، كذلك تحويل مركز الخدمة والصيانة إلى ما يشبه عيادة متخصصة للسيارات تلقى فيه كل سيارة اهتماما دقيقا وتشخيصا تفصيليا ليحظى العميل بخدمة كاملة.

وتستمر هيونداي في تطوير استراتيجياتها ومحاولاتها الدائمة لتقديم الحملات التسويقية الرائعة والمفاجآت المشوقة لعملائها ومحبي سيارات هيونداي العالمية إلى جانب إيلائها أهمية كبيرة لتقديم أرقى الخدمات وبأجود التقنيات وبالتالي ضمان رضا جميع عملاء هيونداي دون استثناء.

المصدر: عربى اوتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «شمال الخليج» تطلق حملة لتجربة سيارات هيونداي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43629

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام