آخر الأخبارأخبار السيارات › تزويد سيارة كاديلاك سي تي اس بخاصية الـ واي فاي

صورة الخبر: تزويد سيارة كاديلاك سي تي اس بخاصية الـ واي فاي
تزويد سيارة كاديلاك سي تي اس بخاصية الـ واي فاي

اعتبارا من نيسان ستبدأ جنرال موتورز في تقديم عرض اختياري حسب رغبة العميل يتمثل في تزويد السيارة كاديلاك "سي تي اس" بخاصية الـ "واي فاي" في السوق الأمريكية عبر تجهيزات في السيارة تتيح للركاب استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة الأخرى للاتصال بشبكة الانترنت.

وأشارت شركة "اوتونت موبايل اينكورب" الأمريكية إلى أن المستهدف من تلك الخدمة هم الركاب في المقاعد الخلفية للسيارة "سي تي اس" وليكون بامكانهم متابعة مواقع شبكة الانترنت مثل "يوتيوب" و"فيس بوك".
وأشارت الشركة في تقرير أوردته مجلة "أتوويك" الامريكية إلى أن نظام الاتصال بشبكة الإنترنت في السيارة متنقل "سي تس اس" نفذته "أوتو نت".

وقد قامت الشركة بتزويد سيارات كرايسلر "إل إل سي" بخاصية "يوكونيكت ويب" وهي عبارة عن خدمة لاسلكية للاتصال بشبكة الإنترنت ويتولى ذلك النظام تلقي إشارات الانترنت من خلال شبكة بيانات خلوية ثم يعمل بعد ذلك على إيجاد شبكة واي فاي داخل وحول السيارة.

ويعد الاختلاف الرئيسي بين وحدتي الاتصال بشبطة الإنرنت المعمول بها لكل من طراز كاديلاك "سي تي اس" وكرايلر إل إل سي هو أن وحدة "الروتر" في كاديلاك ستكون متنقلة وسيتم إلحاقها بالسيارة من خلال نقطة تثبيت بحيث يمكن لقائد السيارة استخدام تلك الخاصة في أكثر من سيارة جنرال موتورز.

المصدر: موقع العرب وصحيفة كل العرب

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تزويد سيارة كاديلاك سي تي اس بخاصية الـ واي فاي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83276

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام