آخر الأخبارأخبار السيارات › ” بالصور” سيارة بويك وايلد كات كونسبت تهزم بي ام دبليو Z4 وجاكوار F

صورة الخبر: سيارة بويك وايلد كات كونسبت تهزم بي ام دبليو Z4 وجاكوار f
سيارة بويك وايلد كات كونسبت تهزم بي ام دبليو Z4 وجاكوار f

للصدق السبب الذي انقذ شركة سيارات بويك خلال اجبار الحكومة شركة سيارات جنرال موتورز اعادة هيكلتها هو نجاح علامة سيارات بويك المذهل في الصين حيث تزدهر صناعة السيارات فالعملاء الصينين يقومون بشراء اربعة اضعاف سيارات بويك اكثر من العملاء الامريكيون بمبيعات تبلغ 700 الف سيارة لعام 2012 .

شركة سيارات بويك و سوقها المحلي في امريكا الشمالية لا يمتلكون علاقة الود التي تمتلكها شركة سيارات بويك مع سوق سيارات الصين و النماذج التي تمتلكها شركة سيارات بويك لا تساعد في تغيير ذلك الواقع على الاطلاق و لكن احد المصممين المستقلين الذين لازالوا يؤمنون بفرصة التغيير مارك سنجر قام بصنع سيارة تعبر عن رؤيتة لكيفية اعادة الشغف لشركة سيارات بويك .

المصمم مارك سنجر يعيش ببوسطن و يعمل لصالح product development studio Eleven و قال انه لم ينجو ابدا من جاذبية مدينة ديترويت و لهذا صنع تصميم سيارة بويك الذي استوحاها من سيارة بويك 1954 و جعلها سيارة رودستر بمقعدين و محرك سوبرتشارجر بثمانية اسطوانات لتنافس سيارة بي ام دبليو Z4 و سيارة جاكوار نوع F .

يقول مارك سنجر : تعتبر سيارة جنرال موتورز سيارة بويك مفهوم Wildcat II من ضمن مجموعة سيارات مذهلة تشكل تاريخ شركة سيارات جنرال موتورز فهي جسدت مزيج سيارات بويك من الاداء الخام و الفخامة السهلة .

و تهدف سيارة بويك Wildcat لاعادة مفهوم المصمم الاصلي هارلي ايرل لسيارة الرودستر الفاخرة و سيارة بويك Wildcat ستتنافس مع السيارات التي تهيمن علي سوق السيارات الاوروبية مثل سيارة بي ام دبليو Z4 و سيارة جاكوار فئة F اودي TT .

و غيرها و لكنها ستقدم خبرة القيادة الامريكية و هى تجربة مدعومة من محرك بويك السوبرتشارجر ذو الثمانية اسطوانات و روح سيارة54 مثل المصدات المفتوحة و المصابيح العائمة و الخلفية الناعمة السائلة و الابعاد المدمجة نسبيا .

قد يجادل المرء انها منطقة قتال سيارات كاديلاك و لكن انا اشعر ان شركة سيارات بويك تحتاج لاشراك سيارة قوية تعيد تشكيل مفهوم اداء بويك اليوم اذا ارادت شركة سارات بويك جذب شريحة الشباب .

صورة الخبر: سيارة بويك وايلد كات كونسبت تهزم بي ام دبليو Z4 وجاكوار f

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ” بالصور” سيارة بويك وايلد كات كونسبت تهزم بي ام دبليو Z4 وجاكوار F

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75163

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام