آخر الأخبارأخبار السيارات › سيارات سريعة وقوية وحصرية في معرض دبي للسيارات

صورة الخبر: سيارات سريعة وقوية وحصرية في معرض دبي للسيارات
سيارات سريعة وقوية وحصرية في معرض دبي للسيارات

سبانيا جي.تي.أيه.
ومن تلك الشركات، شركة “سبانيا جي تي أيه” التي تشارك لأول مرة في معرض بالشرق الأوسط، عرضت فيه سيارتها الخارقة “سبانو GTA” الرائعة.

انتج من هذه السيارة 99 قطعة فقط مما يجعلها نادرة وحصرية، وهي مزودة بمحرك سعته 10 أسطوانات على شكل “V” بقوة 900 حصان وعزم دوران يبلغ 1000 نيوتن/متر، فيما يبلغ تسارع السيارة من السكون إلى 100 كلم/س خلال 2.9 ثانية فقط.

وعرضت الشركة الإسبانية طرازين متشابهين من هذه السيارة، لكن الأعلى سعرا تم بناء هيكلها بالكامل من الأولمنيوم والألياف الكربونية والتي تتضح جليا كما اقتربت من السيارة.

بينتلي
وعلى منصة بينتلي الإنجليزية، عرضت الشركة سيارة “مولساني شاهين” المحدودة الإصدار ولأول مرة في العالم كله وليس فقط بالشرق الأوسط. هذا الطراز تم تصميمه وطرحه فقط لمنطقة الخليج على غرار ما قدمته رولز رويس سابقا في سيارة “فانتوم غواص”.

بوغاتي
بوغاتي الألمانية بالطبع كانت مميزة جدا، حيث قدمت طرازات فيرون سوبر سبورت، وفيتيسي وكذلك النسخة النادرة “ميو كوستانتيني” تكريما لسائق سيارات بوغاتي في سباقات “غراند بري” في عام 1925، والتي زينت مقصورتها بشعار حلبة السباق التي فاز بها المتسابق الراحل.

زينفو
الشركة الدنماركية المتخصصة في صناعة السيارات الخارقة “يدويا” قدمت “زينفو ST1” بمحرك من 8 أسطوانات بقوة 1104 أحصنة تنطلق من السكون إلى 100 كلم/س خلال 3 ثواني فقط.

زينفو التي تميزت خلال المعرض تم صنع 12 قطعة منها فقط للحفاظ على خصوصيتها واستثنائيتها.
هينيسي
شركة هينيسي الأمريكية تتخصص في تعديل السيارات الرياضية الخارقة، فقدمت “فينوم GT” التي يبلغ وزنها 1218 كلج، بمحرك يولد 1244 قوة حصانية، علما أن هذه السيارة سجلت ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحبة أعلى تسارع بين السيارات التجارية في العالم، حيث تبلغ سرعة 300 كلم/س خلال 13.63 ثانية فقط.

المصدر: مجلة سوبر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيارات سريعة وقوية وحصرية في معرض دبي للسيارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72941

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام