آخر الأخبارأخبار السيارات › نيسان تطلق صني 2014 مع بعض التحديثات الجديدة

صورة الخبر: نيسان تطلق صني 2014 مع بعض التحديثات الجديدة
نيسان تطلق صني 2014 مع بعض التحديثات الجديدة

للمحافظة على وجودها القوى بالسوق الأمريكية، كشفت شركة «نيسان» عن تحديثاتها الجديدة لطراز «فيرسا سيدان» لعام 2014، وهو المٌسوق لدينا محلياً –بالإضافة إلى بعض الأسواق الأخرى- بلقب «نيسان صني»، الذي نال بعض التحديثات الميكانيكية، مع تحسينات داخلية، فضلاً عن بعض الإضافات الجديدة في قائمة التجهيزات.

البداية مع التحديثات الميكانيكية، حيث أعلنت الشركة أنها قامت بتعديلات في نظامي التعليق، والتوجيه بهدف رفع معدلات الراحة، والتحكم بالسيارة.

أما فيما يخص المقصورة، فلقد رفعت الشركة جودة بعض الخامات المستخدمة في تصنيع أجزاء المقصورة، كما حسنت الشركة من تصميم مقاعد السيارة لرفع مستوى راحة الجلوس، إضافة إلى بعض التجهيزات التي تمت إضافتها لفئات السيارة المختلفة، والتي يأتي على رأسها نظام صوتي مُجهز براديو ‹SiriusXM› المتصل بالأقمار الصناعية والمزود بشاشة قياس 4,3 بوصه، مع توفير الشركة لنظامها المعلوماتي الترفيهي ‹NissanConnectSM› كخيار إضافي للسيارة.

وأبقت «نيسان» سيارتها محافظة على لقب أرخص سيارة جديدة في السوق الأمريكي، حيث تبدأ أسعارها من 11,990 دولار، وصولاً إلى 16,890 دولار أمريكي.

يُذكر أن «فيرسا / صني» تعتمد في السوق الأمريكي على محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1,6 لتر وبقوة 109 حصان، وتتوفر السيارة إما بعلبة تروس يدوية مكونة من 5 نسب أمامية، أو ناقل حركة مكون من أربعة نسب أمامية، أو ناقل حركة متغير ‹CVT›.

المصدر: أحمد الحداد | آي جي واي سبيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان تطلق صني 2014 مع بعض التحديثات الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27791

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام