آخر الأخبارأخبار السيارات › البافارية تطلق بريليانس V5 الـ SUV الجديدة في السوق المصري بمحرك 1.6 لتر وقوة 118 حصان

صورة الخبر: في حفل متميز وفي توقيت مناسب للغاية ، كشفت المجموعة البافارية للسيارات وكيل سيارات بريليانس في مصر عن وجهها الجديد الذي تدفع به بقوة الي السوق المحلي ، والمتمثل في الـ SUV المدمجة الجديدة V5 التي كانت نجمة الحفل الكبير الذي نظمته المجموعة.
في حفل متميز وفي توقيت مناسب للغاية ، كشفت المجموعة البافارية للسيارات وكيل سيارات بريليانس في مصر عن وجهها الجديد الذي تدفع به بقوة الي السوق المحلي ، والمتمثل في الـ SUV المدمجة الجديدة V5 التي كانت نجمة الحفل الكبير الذي نظمته المجموعة.

في حفل متميز وفي توقيت مناسب للغاية ، كشفت المجموعة البافارية للسيارات وكيل سيارات بريليانس في مصر عن وجهها الجديد الذي تدفع به بقوة الي السوق المحلي ، والمتمثل في الـ SUV المدمجة الجديدة V5 التي كانت نجمة الحفل الكبير الذي نظمته المجموعة.

وحضره حشد من قياداتها يترأسهم فريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات وجيف دو مدير عام شركة بريليانس العالمية، والسفير الصينى بالقاهرة، وخالد سعد نائب مدير عام شركة بريليانس بافاريان أوتو ، والكثيرين من موزعي بريليانس.

وقد افتتح فريد الطوبجى رئيس الحفل بكلمة أكد فيها علي أواصر التعاون القوية بين مصر والصين ، والتي حصلت علي مزيد من الدعم من خلال طرح بريليانس المتألقة في مصر ، والتي بلغت استثماراتها قرابة 265 مليون دولار فى مصر ، اضيف لها 125 مليون دولار أخري مؤخرا بالتعاون مع صندوق التنمية الصيني الأفريقي . وأشار الي أن نجاح بريليانس في مصر يتوجه طرح موديل V5 المتميز في السعر والجودة بين منافسيه .

فيما أشار خالد سعد نائب المدير العام الي أن بريليانس بافاريان أوتو وضعت نصب عينيها في الفترة الماضية التركيز علي احتياجات السوق من السيارات ونجحت في عمل تحديد دقيق لحصتها من السوق لتكون قادرة علي اختيار ما يمكن طرحه من موديلات جديدة وهو ما ساهم في اختيار V5 للسوق المصري التي تقف ورائعا شبكة موزعين قوية وتطوير مستمر لخدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار .

وعقب ذلك تم الكشف عن السيارة التي ألهبت حماس الحاضرين ، حيث تجمع في تصميمها بين الطابع العائلي والرياضي الأنيق في نفس الوقت مما يجعلها خيارا مناسبا للأسرة والشباب. ويكمن خلف الغطاء الأمامي محرك اقتصادي سعة 1.6 لتر يولد قوة تبلغ 118 حصان ، فيما ينتج عزم دوران أقصي يقدر بـ 155 نيوتن.متر عند 4000 لفة في الدقيقة ويرتبط المحرك بناقل حركة من 5 سرعات مانيوال وأوتوماتيك.

وتقدم V5 في ثلاثة اصدارات مانيوال Comfort ، أوتوماتيك Comfort وأوتوماتيك Deluxe وتبلغ سرعة السيارة في الاصدارين الثاني والثالث 171 كم\ساعة أما الاصدار الأول المانيوال فتبلغ سرعته القصوي 178 كم\ساعة. وتأتي السيارة بإطارات قياس 225\55R17 . وتبلغ أبعاد السيارة 4405 مللي طولا ، 1800 مللي عرض و1624 ارتفاع بقاعدة عجلات تبلغ 2630 مللي.

وتتمتع الاصدارات الثلاثة من V5 بنظام أمان عديدة تشمل بوسائد هوائية أمامية ، نظام فرامل ABS و EBD بجانب نظامي EBA وBAS ، نظام مانع الانزلاق بالمحرك ، نظام الحفاظ علي الثبات وحساسات للرجوع للخلف اضافة الي مصابيح ضباب ونظام منع ادارة المحرك وعجلة قيادة باور ستيرينج. وتشمل تجهيزات السيارة زجاج كهربائي وغلق مركزي وتكييف هواء مانيوال ومرايا كهربائية ، فيما يتمتع الاصدار الثالث Deluxe بمرايا بتسخين ذاتي ، فتحة سقف ومساحة خلفية.

وتتمتع الاصدارات الثلاث بنظام صوتي يشمل راديو \ CD MP3 اضافة الي تحكم في الصوت بعجلة القيادة وامكانية طي المقاعد. وتتوفر السيارة في 7 ألوان. ويمكن الحصول عليها من 13 صالة عرض لبريليانس في محافظات مختلفة. ويبلغ سعر السيارة بالنسبة للاصدار المانيوال Comfort 120.000 جنيه ، أوتوماتيك Comfort 130.000 جنيه وأخيرا أوتوماتيك Deluxe قرابة 136.000 جنيه.

المصدر: عربيتي . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البافارية تطلق بريليانس V5 الـ SUV الجديدة في السوق المصري بمحرك 1.6 لتر وقوة 118 حصان (4)

طه رمضان‏10 ‏يوليو, ‏2016

عيزاجيب عربية بريليانس v5 2017 اتومتك باتقسيط عامل كم

ahmed loutfy‏14 ‏أكتوبر, ‏2014

العربية حلوة بس الشركة والضمان زي الزفت
موديل 2014 في عيب علبة دريكسون واخد موافقة من شهرين ولسة متغيرتش

محمد عادل‏18 ‏يوليو, ‏2014

كنت حابب اعرف العنوان وتليفون الوكيل وطرق الدفع كاش او قسط

ashrf‏18 ‏سبتمبر, ‏2013

لو سمحت عاوز اعرف عنوان الشركة فى الاسكندرية وطريقة الحجز

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9587

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير