آخر الأخبارأخبار السيارات › ألوان السيارات أكثر جرأة في معرض جنيف

صورة الخبر: ألوان السيارات أكثر جرأة في معرض جنيف
ألوان السيارات أكثر جرأة في معرض جنيف

شهد معرض جنيف للسيارات في العام الحالي اتجاها أكثر جرأة من جانب شركات السيارات لتقديم سيارات ذات ألوان براقة ولامعة ودرجات جديدة من ألوان الميتاليك، فقد كان اختيار مشترو السيارات على مدى سنوات طويبة مقتصرا على لونين إما رمادياً أو ملوناً بألوان داكنة.

وكانت من بين السيارات البارزة حقاً في المعرض الذي استمرت أعماله من السادس حتى السادس عشر من شهر مارس السيارة "باربوس بوليت بلاك أرو مرسيدس سي كلاس" المزودة بمحرك V12 بقدرة 537 كيلوواط/730 حصاناً بلون أسود ميتاليك.

ومن السيارات الأخرى الميتاليك ولكن ذات لون ذهبي هذه المرة السيارة مانسوري مرسيدس إس إل آر والسيارة لورينزر بلون فضي ميتاليك. كما قدمت شركة رينسبيد لتصميم السيارات سيارتها الغواصة سكوبا بلون أبيض ميتاليك.

وأشارت صحيفة الخليج الإماراتية عبر موقعها الإلكتروني إلى أن الشركات قد عرضت سيارات أقل سعرا بدرجات من الميتاليك، حيث كانت سيارة كيا الميني ستيشن واجن “سول” سوداء ميتاليك والسيارة الجديدة "لانشيا دلتا" كانت معروضة بسقف ميتاليك داكن اللون.

وكانت سيارة سيات “ليون” المعروضة في المعرض لونها أصفر براق، في حين كانت السيارة ييس المكشوفة والسيارة فيات ميني فان ذات لون برتقالي لامع. وعرضت أودي وبي إم دبليو سيارة حمراء نارية وسط سياراتها الفضية العادية.

وكانت السيارة الصغيرة “ون” المعروضة بلون أزرق ضارب إلى السمرة أو ما يطلق عليه اسم أزرق مؤكسد، كما أن سيارة هوندا أكورد بلون أزرق أيضاً في حين كانت ألوان سيارة أورتيجا الرياضية الجديدة جي تي حسب الطلب إما باللون الأصفر أو الأزرق الداكن.

المصدر: moheet.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ألوان السيارات أكثر جرأة في معرض جنيف (1)

خالد‏11 ‏نوفمبر, ‏2008

اعلق على الالوان

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73692

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام