آخر الأخبارأخبار السيارات › BMW M3 2014 تبدأ في كشف وجهها

صورة الخبر: BMW M3 2014 تبدأ في كشف وجهها
BMW M3 2014 تبدأ في كشف وجهها

من بعد أن كشفت عن جيلها الجديد مؤخراً ، بدأت الفئة الثالثة الجديدة في إزاحة الستار شيئاً فشيئاً عن نسختها الذهبية ، والأيقونة الشهيرة في عالم السيارات الرياضية M3 2014 المنتظرة ، حيث نشر مؤخراً مجموعة من أحدث الصور التجسسية للطراز الشهير أثناء تجاربه النهائية في منطقة « الجحيم الأخضر » أو ما نعرفه جميعاً بإسم مضمار نيربرجرينج الألماني .

بالطبع منذ أيام قليلة كشفت لنا الفئة الثالثة بجيلها الثالث عن مفاتنها في نسخها الإعتيادية ، ثم إرتدت حلتها الرياضية مع نسختها المزودة بحزمة M Sport ، لتقدم لنا ولو نظرة خاطفة عن الجيل المنتظر من أشهر سيدان رياضية عبر التاريخ .

بالطبع ستنال M3 2014 لمساتها الخاصة ، كالبدن الرياضي الخاص ، وأقواس العجلات المنتفخة ، وغطاء المحرك المفتول العضلات ، وبالطبع مخارج العادم المزدوجة ، مع عجلات سبائكيه مقعرة كبيرة الحجم .

ومن المقرر والمتوقع أن تعود M3 2014 إلي الاعتماد على محرك سداسي الإسطوانات ، لتقترب أكثر من البيئة وتكون أكثر إقتصادية في حرق الوقود ، شأن شقيقتها الكبرى ، M5 التي استعانت للمرة الأولي بمحرك ثماني الإسطوانات عوضاً عن محرك مكون من عشرة إسطوانات .

وسيكون هذا المحرك بسعة 3.0 لتر ، ولكن كونه أقل سعة لا يعني أن يكون أقل قوة ، فهو سيكون مزود بشاحني جبريين ، وربما ثلاثة ، للمساعدة في توليد قوة حصانيه تبلغ 450 حصان ، ومع تطورات هندسية جديدة ، شأن الوزن الأخف ، و نواقل الحركة الأكثر فاعلية ، والتي تتضمن ناقل حركة مزدوج القابض مكون من سبع نسب ، سيكون من الممتع قيادة تلك السيارة ، كما هو الحال مع كافة أجيالها السابقة .

المصدر: أحمد الحداد - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على BMW M3 2014 تبدأ في كشف وجهها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28026

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام