آخر الأخبارأخبار السيارات › جريت وول تقدم موديلها الجديد "Haval H6" في الصين

صورة الخبر: "Haval H6" تتجه للسوق الأوروبي بخصائصها الجذابة
"Haval H6" تتجه للسوق الأوروبي بخصائصها الجذابة

بالتزامن مع إفتتاح مصنعها الجديد في مدينة "تيانجين" كشفت "جريت وول" الصينية عن أحدث إنتاج لها في فئة الـ"SUV" وهو الموديل "Haval H6" الذي يشير إلى تطور أكبر لدى الشركة التي تحمل آمالا كثيرة.

ويعتبر موديل "Haval H6" نظرة جديدة لفئة الـ"SUV" من "جريت وول" بملامحه الأوروبية الواضحة خارجيا وداخليا حيث يمكن ألا تلاحظ أنه إنتاج صيني, وهو ما يتناسب مع توسع الشركة في المملكة المتحدة وأوروبا حاليا.

وفي بداية الأمر توفر "جريت وول" محركين مختلفين لـ"Haval H6" هما محرك سعة 2,0 لتر قادم من "ميتسوبيشي" ويعمل بالبنزين ويولد قوة 133 حصان ومزود بناقل يدوي من خمس نسب ونظام دفع ثنائي, والمحرك الثاني قادم من "Green-Quiet" ويعمل بالديزل ويولد -مع تزويده بشاحن تربو- قوة 150 حصان ومزود بناقل يدوي من ستة نسب ونظام دفع ثنائي أو رباعي.

وتنوي "جريت وول" أن تزود "Haval H6" بمحرك سعة 2,4 لتر قادم من ميتسوبيشي ومحرك صغير سعة 1,5 لتر ومزود بشاحن تربو ليكون منافسا محليا لـ"شيري Tiggo" الجديدة.

وتسمح الأبعاد المدمجة مع المساحة الداخلية المتسعة لخمسة ركاب بلفت الأنظار إلى "Haval H6" مع قاعدة عجلات بطول 2680 مم ومساحة تخزين قياسية للامتعة تسع 808 لترا ويمكن زيادتها إلى 2010 لترا حسب الرغبة.

وتقدم "جريت وول" موديلها "Haval H6" بثلاثة خطوط للتجهيز مع الإهتمام بعنصر الأمان بوضوح حيث يمكن في الخط الأعلى تجهيزا تزويده بوسائد هوائية مزدوجة في الأمام بجانب وسائد وستائر جانبية إضافية كما يتوافر نظام ذكي لقياس ضغط الهواء بالإطارات ونظامي "ABS" و"EBD" من "بوش" الألمانية, كما يلاحظ الإهتمام بالتجهيزات الفاخرة العديدة بهذا الموديل.

ويذكر أن سلسلة "Haval" التي تشمل إنتاج "جريت وول" من السيارات فئة "SUV" تزيد مبيعاتها التراكمية اليوم عن 500,000 وحدة وتشمل هذه السلسلة حاليا موديلات: "M1", "M2", "Hover", "H3", "H5" بنسختيها بالإضافة إلى الموديل الجديد "H6".

صورة الخبر: "Haval H6" تتجه للسوق الأوروبي بخصائصها الجذابة

المصدر: عربيتي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جريت وول تقدم موديلها الجديد "Haval H6" في الصين (3)

عزيز الزبيدي‏21 ‏يونيو, ‏2013

اشتريت سيارة كريت وول هافال h5 من الشركة العامة للسيارات في العراق وبعد مرور شهر اخذزجاج السيارة ينزل وحده وبعد فترة اسبوع احترقة احد ابواب السيارة فوجدة الكتف الخاص بماطور الجامة هو المحترق؟؟؟؟

عزسز الزبيدي‏27 ‏فبراير, ‏2013

كل السيارات التي تصدر الى العالم يوجد معها كتلوك فلماذا لا تزود سيارة كريت وول هافال h5 بكتالوك للمسخدم في العراق؟؟؟

عباس‏30 ‏مايو, ‏2012

ارجو ان تصنع السيارة بناقل حركة اوتماتيكي

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10494

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير