آخر الأخبارأخبار السيارات › هوندا تكشف الستار عن أكورد 2012 الجديدة

صورة الخبر: أكورد 2012 الجديدة
أكورد 2012 الجديدة

أعلنت شركة هوندا رسمياً عن إطلاقها نسختها المحسنة من الصالون الشهيرة " أكورد " للعام 2012 ، النسخة الجديدة نالت تحسينات تصميمية طفيفة سواء لطراز الصالون أو الإستيشن واجن ، فضلاً عن إدخال محرك ديزل جديد تماماً إلى صف محركات أكورد 2012 الجديدة .

الهيئة الخارجية نالت أكورد 2012 الأوروبية تعديلات بسيطة للغاية تلخصت فى إعادة تصميم الشبك الأمامى ، الذى أضيف له بعض الحليات الكرومية ، كما تم إعادة توزيع عدسات المصابيح الأمامية وفق أحدث ما توصلت إليه معامل هوندا لرؤية أفضل .

أما فى الخلف إقتصرت التحسينات على إضافة قطعة من الكروم أعلى منطقة لوحة التسجيل فضلاً عن تغيرات فى عواكس الإضاءة بالمصابيح الخلفية .

مقصورة القيادة لم ترى تحسينات على المستوى التصميمى ، ولكنها إمتلكت ترقيات على صعيد مستوى التجميع والخامات المستخدمة فى صناعة مكونات المقصورة ، فضلاً عن إعتماد تقنية أكثر تعقيداً فى إنهاء الحليات المعدنية المستخدمة فى تزيين المقصورة .

كما أكدت هوندا أن مستوى راحة الركوب والهدوء فى أكورد الجديدة سيكون أفضل كثيراً بفضل إستخدام نظام عزل صوتى أفضل مع زجاج خلفى أكثر سمكاً من ذى قبل .

تحت غطاء المحرك ستظل أكورد مخلصة لقائمة محركاتها التى ستستقبل عضواً جديداً وهو محرك ديزل جديد كلياً رباعى الإسطوانات بسعة 2.2 لتر من طراز " DTEC " ويقوم هذا المحرك بتوليد قوة حصانية تبلغ 155 حصان ، وبفضل إعتماد نظم تقليل الإحتكاك وتحسين الأيروديناميكية الهوائية للسيارة سيكون هذا المحرك أكثر إقتصاداً وأكثر صداقة للبيئة من المحركات السابقة التى تعمل على وقود الديزل .

ومن المنتظر أن تدخل أكورد 2012 إلى صالات العرض فى أوروبا فى أبريل المقبل .

المصدر: AutoMg.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هوندا تكشف الستار عن أكورد 2012 الجديدة (1)

سعييد التركي‏17 ‏نوفمبر, ‏2011

مطلوب هوندا كورد اقساط او تنازل
الدفعه 10000او15000

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52818

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام