آخر الأخبارأخبار السيارات › "ريو 2012" .. نكهة أوروبية بتوابل كورية

صورة الخبر: "ريو 2012" .. نكهة أوروبية بتوابل كورية
"ريو 2012" .. نكهة أوروبية بتوابل كورية

سيول : أصدرت شركة "كيا موتورز" الكورية الجنوبية والتابعة لمجموعة "هيونداي" رابع أكبر صانع للسيارات في العالم، أول تفاصيل حول طراز "ريو" الجديد لعام 2012، وذلك قبل عرضه في معرض جنيف مارس المقبل .

ووفرت "كيا" وفقا لما أورده موقع "worldcarfans.com" مجموعة متنوعة من المحركات أبرزها بنزيني توربوتشارجيد 1.2 لتر، وديزل 1.1 ليتر مع 70 حصانا .

وتجمع ريو الجديدة بين الجودة الأوروبية مع اللمسات الكورية الشهيرة فضلا عن الشكل الرياضي الجذاب، وهو ما بدا واضحا في شكل مصابيح الجزء الأمامي، فضلا عن زيادة في الطول عن شقيقتها القديمة بـ 15mm .

كما تنخفض السيارة أيضا عن الموديل القديم، نقلا عن الشركة الكورية،" 15mm" وأوسع بحوالي"25mm"، بالاضافة إلى ذلك يوجد بها قاعدة عجلات 2570 ملم، والتي امتدت بنحو 70mm اكثر من سابقتها .



يشار إلى أن طراز "أوبتيما" يعد أحدث طرازات شركة "كيا" التي غزت بها الشرق الأوسط، وهو طراز ينتمي لفئة الموديلات السيدان الرياضية الفخمة، حيث تم تزويدها بمحركين مختلفين، الأول سعة 2400 سي سي، والثاني بسعة 2000 سي سي .

وتحمل سيارة "كيا" الجديدة العديد من وسائل الرفاهية مثل زر تشغيل المحرك من دون مفتاح ومصابيح زينون وفتحة سقف بانورامية و6 وسائد هوائية في الأمام والخلف والجوانب، بالإضافة إلى نظام صوتي متطور يعمل على 8 سماعات وإطارات قياس 18 بوصة بقياس 225/55 .

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ريو 2012" .. نكهة أوروبية بتوابل كورية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41053

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام