آخر الأخبارأخبار السيارات › رولز رويس فانتوم، سيارة أصحاب المقام الرفيع

صورة الخبر: رولز رويس فانتوم، سيارة أصحاب المقام الرفيع
رولز رويس فانتوم، سيارة أصحاب المقام الرفيع

توفر رولز رويس ثلاث طرازات تندرج تحت تسمية فانتوم وهي فانتوم سيدان، فانتوم كوبيه ودروب هيد المشكوفة. وبالرغم من إختلاف هذه الطرازات عن بعضها من حيث الحجم ووجهة الاستخدام الا أنَ القاسم المشترك بينها يبقى الفخامة المطلقة والهندسة الراقية، أو إذا صح التعبير الأمور التي لطالما إشتهرت بها السيارات التي تحمل شعار السيدة الطائرة (شعار رولز رويس)،

وأيضاً كما نتوقع من سيارة يبدأ سعرها من حدود1,377,470 درهم إماراتي، هذا المبلغ الذي وإن اعتبره البعض مرتفع الا أنك تستطيع أن تدرك أنه أنفق في وجهته الصحيحة ما أن تُدقق بتفاصيل السيارة.

يتوفر طراز سيدان فانتوم بقاعدتي عجلات قصيرة أو طويلة، وبالرغم من أن الفئة المجهزة بالقاعدة القصيرة توفر مساحة ممتازة لأقدام الجالسين على مقاعدها الخلفية الا أن الفئة الأخرى أو الطويلة من السيارة توفر المزيد والمزيد من الرحابة لمالكي السيارة من أصحاب المقام الرفيع.

إن فانتوم سيدان لا تشذ عن القاعدة التي عودتنا عليه رولز رويس من حيث توفير أقصى درجات الفخامة للمقصورة الداخلية التي تحتوي على أفخر أنواع الجلود والأخشاب الطبيعية مقابل أحدث تقنيات التصميم والمتمثلة بالهيكل المصنوع من مادة الألومنيوم الخفيف.

أما فيما يتعلق بفانتوم كوبيه، فهي تتمتع بكل ما تحتويه شقيقتها سيدان من فخامة الا أنها تضفي الى تجربة التنقل بسيارات رولز رويس متعة قيادتها حيث من المفترض أن تقاد من قبل مالكها.
رولز رويس فانتوم

رولز رويس فانتوم كوبيه

الطراز الثالث من فانتوم والذي يُطلق عليه إسم دروب هيد هو الطراز المكشوف الذي يُعيد أمجاد سيارة كورنيش ويتميز بخلفيته المصنوعة من خشب التيك على غرار اليخوت الفاخرة.
بالاضافة الى الفخامة التي تتشارك بها طرازات فانتوم، فهي تتشارك أيضاً بنفس المحرك المؤلف من إثنتي عشر أسطوانة على شكل الحرف في باللاتينية سعة 6.75 ليتر والذي يولد قوة 453 حصان وعزم يبلغ 720 نيوتن متر يتوفر ابتداء من سرعة دوران محرك لا تزيد عن 1,000 د.د.

كغيرها من سيارات رولز رويس، فإن فانتوم بكل فئاتها تتمتع بإمكانية طلبها حسب ذوق مالكها الذي يتمكن من الاختيار بين ما يرغب من مواد أو ألوان في بناء سيارته.

المصدر: automiddleeast.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رولز رويس فانتوم، سيارة أصحاب المقام الرفيع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47961

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام