آخر الأخبارأخبار السيارات › هوندا CR-V 2010 سيارة عملية وجذابة

صورة الخبر: هوندا CR-V 2010 سيارة عملية وجذابة
هوندا CR-V 2010 سيارة عملية وجذابة

يعتبر طراز CR-V الـ SUV المتوسط من هوندا اليابانية، الأبرز والأكثر مبيعاً لديها ضمن هذه الفئة، وعلى الرغم من مرور أقل من ثلاثة أعوام على دخول الجيل الثالث من CR-V حيّز المنافسة، واحتفاظه إلى الآن بشخصيته المميزة بين المنافسين بفضل معالمه الثورية وأناقته الواضحة، إلا أن هوندا ارتأت إدخاله من جديد إلى غرفة العمليات وإخراجه بوجه مجدد استعداداً للعام القادم.

CR-V الجديدة باتت أكثر أناقة عبر التعديلات البسيطة والمؤثرة التي حظت بها، بدءاً من المقدمة التي أُعيد رسم الصادم عليها بشكل أكثر بروزاً، وشبك التهوية المركزي ليصبح أكثر جمالاً من الحالي وليتماشى بدوره مع المتبع في باقي أشقائه، وطالت تعديلات مماثلة مؤخرة السيارة إذ تم استبدال الصادم بأخر محدث عنه، بينما تم إضافة خيارات أوسع لاختيار تصميم العجلات المعدنية والتي تتوفر بمقاسات 17 و18 بوصة.

من الداخل لم تجري تعديلات تذكر، وإنما كان لرفع كفاءة المواد السمتخدمة في بناء المقصورة ومستوى الجودة، أثر مميز فضلاً عن توفير المقصورة بخيارات أوفر للألوان الداخلية ورفع مستوى التجهيزات الأساسية فيها، ورفع كفاءة مكبرات ونظام الصوت، وتتوفر بثلاث مستويات وهي: ES وES أكثر تجهيزاً عنها انتهاءً بـ EX الأكثر فخامة، والتي تتحلى بتجهيزات متكاملة من ضمنها أضواء زينون خارجية ومؤشرات انعطاف على المرايا وسقف زجاجي بانورامي وبعض الإضافات الكرومية في الداخل...

التعديلات أتت بمحرك مطوّر يضاف إلى عائلة المحركات العاملة على CR-V، بسعة 2.2 لتر ويعمل على وقود الديزل من عائلة i-DTEC وبقوة 150 حصاناً (بزيادة 10 أحصنة عن الحالي) وعزم 35 كغ.م، ومتوفر أيضاً مع علبة سرعات عادية أو أوتوماتيكية جديدة من خمس نسب. وأخيراً ستقدم هوندا جديدتها في الأسواق مع نهاية العام الجاري وفي أوروبة فور انتهاء معرض فرانكفورت الذي سيفتتح أبوابه الأسبوع القادم.

المصدر: عالم السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هوندا CR-V 2010 سيارة عملية وجذابة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74711

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام