آخر الأخبارأخبار السيارات › ظهور اول صور كاملة لـ أنفينتى 2011QX 56 الجديدة كلياً

صورة الخبر: ظهور اول صور كاملة لـ أنفينتى 2011QX 56 الجديدة كلياً
ظهور اول صور كاملة لـ أنفينتى 2011QX 56 الجديدة كلياً

بعدما أطلقت نيسان جيلها الجديد كلياً من باترول 2011 فى دولة الامارات الشهر الماضى أعلنت الشركة عن طرح الجيل الجديد كلياً من شقيقتها التى تحمل علامة انفينتى QX56 2011 فى معرض نيويورك الدولى القادم علاوة على ذلك فقد ظهرت بعض الصور التجسسية لهذا الطراز خلال ورشة دراسة مغلقة في دبي ومؤخراً تسربت الصور الرسمية للجيل الجديد من انفينتى QX56 الجديدة .

الشكل الجديد لـQ56 يبتعد عن الخطوط الحادة التي تميز الجيل الحالي وباتت انحنائية وأكثر تدويرا، ولكن تصميم المقدمة يمكن أن تحبه كثيرا ويمكن أن تكرهه كثيرا بل يصفة الكثير بالقبح فى بعض الأحيان ، كما تشكل المؤخرة علامة لأنفينتى حيث يمكنك التعرف عليها مباشرة . المقصورة تشبه إلى حد بعيد مقصورة باترول 2011 الجديدة وربما توفيراً للوقت والمادة قامت نيسان بتغيير الشعارات فقط لا غير

ستحمل انفينتى QX56 2011 الجديدة محرك ثمانى الإسطوانات بسعة 5.6 لتر وهو نفس المحرك المستخدم فى نيسان باترول الجديدة ، وهذا المحرك يولد قوة حصانية تصل إلى 400 حصان ، وبالمثل فمن المتوقع أن نرى كثيراً إن لم يكن جميع التقنيات التكنولوجيا الحديثه المستخدمه فى باترول الجديدة مثل ناقل الحركة الأوتوماتيكى الجديد سباعى النسب ونظام الدفع الرباعى المتطور الجديد .

بوجهه عام فمن المتوقع كشف كافة التفاصيل لهذا الطراز فى وقت لاحق هذا الأسبوع أثناء إحتفالية معرض نيويورك الدولى للسيارات .

المصدر: egyspeed.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ظهور اول صور كاملة لـ أنفينتى 2011QX 56 الجديدة كلياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55262

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام