آخر الأخبارأخبار السيارات › "2500NV" .. تكنولوجيا الـ "مينى فان" بمفهوم نيسان

صورة الخبر: "2500NV" .. تكنولوجيا الـ "مينى فان" بمفهوم نيسان
"2500NV" .. تكنولوجيا الـ "مينى فان" بمفهوم نيسان

أصبحت الطرازات متعددة الاستعمالات من فئة الـ"مينى فان" تجتذب العديد من الشركات العالمية لصناعة السيارات في الفترة الأخيرة، نظرا لأنها تقدم العديد من الحلول الكثيرة لدى شريحة كبيرة من العملاء .
وتعد السيارة "2500NV" من شركة نيسان اليابانية أخر ما تم تقديمه من تلك الفئة، وهي تتمتع بتصميم صندوقي يساعد على تحقيق أكبر الفوائد، وتقديم المزايا التي تصلح لمجموعة واسعة من التطبيقات .

وقدمت الشركة اليابانية للسيارة، وفقا لما أوردته صحيفة "الخليج"، تجهيزات تكنولوجية فائقة التطور، مثل نظام الملاحة، والكمبيوتر اللاسلكي، كما قدمت أيضا تقنيات أقل تطوراً من خلال تحريك مقعد الراكب الأمامي المصمم خصيصاً للعمل يدوياً، وكذا الكنبة يمكن تحويلها من طاولة داخلية، إلى سطح عمل خارجي .

وتم تصميم "NV2500" خصيصاً للعمل في مجال الإنشاءات، حيث يوجد بها جهاز كمبيوتر، وطاولة للاجتماعات قابلة للطي، ومجموعة كبيرة من أماكن التخزين، بالإضافة إلى تزويدها بمجموعة من الرفوف لوضع أدوات العمل، فضلا عن مساحة تكفي لتحميل أشياء بطول يصل حتى 5 .10 .

وكذلك تم تزويد سقفها بجزء زجاجي يمتد من القائم الوسطي حتى الأبواب الخلفية، مما يساعد على تحسين الإضاءة الداخلية، بالإضافة إلى سقف يحتوي على نظام خلايا شمسية لتوليد الطاقة اللازمة لتشغيل مجموعة من الأنظمة الداخلية .

المصدر: صحيفة "الخليج"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "2500NV" .. تكنولوجيا الـ "مينى فان" بمفهوم نيسان (1)

ahmed‏09 ‏ديسمبر, ‏2009

اتومتك تكيف بور شباك اتومتك

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2945

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام