آخر الأخبارأخبار السيارات › الجيل الجديد من شاحنات فورد Cargo يقتحم فئة النقل الثقيل جدا لأول مرة

صورة الخبر: صورة شاحنة فورد Cargo extra heavy duty 2013
صورة شاحنة فورد Cargo extra heavy duty 2013

تحمل هذه الشاحنة التجارية من فورد المرفق صورتها هنا ميزة غير معتادة ، فمن المعروف أن فورد في أمريكا الشمالية ببساطة لا تعمل في قطاع الشاحنات ذات الثمانية عشرة عجلة ، ولكن هذا لايعني أن الشركة التي يقع مقرها في ديربورن غائبة عن النقل الثقيل في باقي أنحاء العالم. وتقدم فورد نوعين من الشاحنات الكبيرة المختلفة تماما تحت اسم Cargo .

أحد هذين النوعين من الشاحنات يأتي عبر مشروع مشترك في شرق أوروبا وتركيا ، والنوع الآخر من البرازيل. ولكن هذا الأمر علي وشك التغير مع هذا الموديل الجديد هنا من طراز رأس الجرار. وقد كشف النقاب عن هذا الموديل في ساو باولو في البرازيل ، حيث يمثل هذا الجيل الجديد من Cargo تجسيداً مادياً لاستراتيجية الرئيس التنفيذي لفورد آلان مولالي "فورد واحدة" .

وقد طور المهندسون في الشركة شاحنة مفردة الكابينة جديدة ، تقول الشركة أنها ستكون أفضل لمقابلة احتياجات سائقي الشاحنات في كل الأسواق. وقد صممت هذه الشاحنة للمنافسة فيما يعرف بفئة الشاحنات الثقيلة جدا ، وقد طورت هذه الشاحنة عبر مشروع مشترك عبر فرق مهندسي فورد في البرازيل ، تركيا وأوروبا. ومن الصعب الحصول علي التفاصيل الفنية الخاصة بالشاحنة حالياً.

ولكن فورد وعدت تزويد السيارة بمحرك جديد تماما يمكنه دفع هذه الشاحنة الكبيرة التي تزيد حمولتها عن 56 طن ، ولاتزال الشاحنة جيدة في الاقتصاد في استهلاك الوقود. ويذكر أن تشكيلة شاحنات فورد العالمية تتألف من 12 موديل .

المصدر: أوتو إيدج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجيل الجديد من شاحنات فورد Cargo يقتحم فئة النقل الثقيل جدا لأول مرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96651

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام