آخر الأخبارأخبار السيارات › "ألفا روميو" تتربع على عرش أجمل سيارات العام 2009

صورة الخبر: "ألفا روميو" تتربع على عرش أجمل سيارات العام 2009
"ألفا روميو" تتربع على عرش أجمل سيارات العام 2009

تمثل السيارة الجميلة بالنسبة للكثيرين منا الاهتمام الأول في حياتنا. فالسيارة الجميلة شئ يستحق الاهتمام فهي كالثروة التي يجب الحفاظ عليها.

ولذلك قامت مجلة "كار & درايفر" عبر موقعها الإلكتروني باختيار أجمل 10 سيارات للعام 2009 والتي تعمل حاليا في الولايات المتحدة. حيث تعتبر هذه السيارات نماذج متميزة في عالم صناعة السيارات، هذه السيارة تعطيك انطباعا يفوق الجمال من أول وهلة ترى فيها تلك السيارات.

وبالطبع، فمن الممكن أن تكون هناك سيارات أخرى تتمتع بالجمال والهدوء وتخطف الأنظار، ولكن القليل منها فقط هو الذي يستحق بجدارة لقب أجمل سيارة في العام.

ونأتي الآن لنرى ما هي هذه السيارات التي استحقت بجدارة لقب أجمل سيارات العام.

المركز العاشر: لوتس إليس و أريل أتوم / 2009

احتلت كل من 2009 "لوتس إليس" و 2009 أريل أتوم" الترتيب العاشر وهما من السيارات التي تستخدم في الأغراض الرياضية. وتنطلق السيارة "إليس" من الصفر وحتى 60 ميل في الساعة في 4.5 ثوان فقط، أما السيارة "أتوم" فتنطلق من الصفر وحتى 60 ميل في الساعة في 3 ثوان فقط.

المركز التاسع: أودي آر 8 / 2009
قبل أن تقوم "أدي" بإنتاج طرازها "آر 8"، كانت فكرة إنتاج سيارة عالية الأداء مغامرة كبيرة من جانب الشركة. ولكن بعد أن طرحت "آر 8" ظهرت السيارة كأفضل السيارات الرياضية كفاءة.

المركز الثامن: بورشه كايمن / 2009

وقد احتلت السيارة "بورشه كايمن" 2009 الترتيب الثامن في قائمة "كار & درايفر" لما تتمتع به من سحر وجمال عن شبيهتها "بوكستر" من سقف منحني على الزجاج الأمامي للسيارة.

وقد جاءت كل من "مرسيدس-بنز سي إل إس-كلاس" 2009 و "أودي إس 5" 2009 و"بونتياك سوليستيس كوبيه" 2009 و"أستون مارتن في -8 فانتاج" و "ماسيراتي جران توريسمو" 2009 في المراكز السابع والسادس والخامس والرابع والثالث على التوالي.

أم عن المركزين الأول والثاني، فقد احتلت "أستون مارتن دي بي إس" 2009 الترتيب الثاني في القائمة، وهي نسخة مقلدة في تصميمها من "بي إم دبليو". وهي تعتبر من أجمل السيارات التي أنتجتها أستون مارتن على الإطلاق.

وفي النهاية نأتي إلى جميلة الجميلات، فقد احتلت "ألفا روميو 8 سي كومبيتيزيون" صدارة القائمة للتربع على عرش أجمل سيارات العام المقبل 2009 لما تتميز به من روعة في الشكل حيث المقدمة المموجة والنوافذ التي تشبه دمع العين والمصابيح الأمامية التي تشبه ثمرة اللوز، بالإضافة إلى الجمال الهاديء الذي يكمن في التفاصيل.

المصدر: مجلة "كار & درايفر"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ألفا روميو" تتربع على عرش أجمل سيارات العام 2009

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35972

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام