آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداى جينسيس كوبيه 2013 تصل الشرق الأوسط

صورة الخبر: هيونداى جينسيس كوبيه 2013 تصل الشرق الأوسط
هيونداى جينسيس كوبيه 2013 تصل الشرق الأوسط

أطلقت شركة هيونداى سيارتها الجديدة جينسيس كوبيه 2013 فى الشرق الاوسط .

والطراز الجديد الذي خضع لعملية تحسين شاملة كان قد ظهر للمرة الأولى خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات في وقت سابق من العام الجاري.

وتماشياً مع التحديثات الخاصة بالأداء الرائع للسيارة، تتمتع جنيسيس كوبيه الجديدة بتصميم رياضي يوحي بالمزيد من قوة تكمله مقصورة داخلية تشتمل على مواد محسنة تم اعتمادها ضمن تصاميم حديثة.

وتتميز السيارة عبر مجموعة من العناصر التي تمت إعادة تصميمها مثل الواجهة الأمامية القوية والشبك والأضواء الأمامية والمصابيح التي تعمل بتقنية أل أي دي والأضواء الخاصة بالضباب إضافة إلى غطاء المحرك مع اللمسات الجميلة لفتحات خروج حرارة المحرك. أما الشكل الجانبي فيتميز عبر العجلات جديدة قياس 18 إنشاً.

وتبقى النسب التقليدية التي تميز تصميم هذه السيارة الكوبيه الرياضية ذات الدفع الخلفي ظاهرة في الطراز الجديد الذي يتمتع بقاعدة عجلات طويلة، ورفارف أمامية وخلفية قصيرة. أما خطوط الجسم الجانبي لـ جنيسيس كوبيه الجديدة فهي عبارة عن تصميم مبتكر بشكل الحرف زي باللاتينية.

وتأتي جنيسيس كوبيه مزودة بخيارين من المحركات هما محرك سعة 3.8 ليتر الذي يعرف بأسم لامبدا مع عمود كامة علوي مزدوج و ومحرك سعة 2.0 لتر توربو، وكلاهما يتصلان بعلبة تروس يدوية من ست نسب أو أوتوماتيكية من 8 نقلات شيفترونيك التي توفر تعشيقاً يدوياً كما جاء فى تقرير موقع "أراب رايد" عن جينسيس كوبيه 2013.

المصدر: الفجر للسيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداى جينسيس كوبيه 2013 تصل الشرق الأوسط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46248

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام