آخر الأخبارأخبار السيارات › فيات تداعب الشباب بنسخة العقرب المحدودة من بونتو ابارث

صورة الخبر: فيات تداعب الشباب بنسخة العقرب المحدودة من بونتو ابارث
فيات تداعب الشباب بنسخة العقرب المحدودة من بونتو ابارث

يستعد قطاع أبارث فرع تعديل السيارات الخاص بالصانع الإيطالي فيات، لتقديم مجموعة جديدة من طرازاتها الرياضية، وآخر المنضمين للمجموعة المنتظر إشاحة الستار عنها في الدورة المقبلة من معرض جنيف الدولي للسيارات، هي نسخة محدودة من طراز فيات بونتو أبارث، أطلقت عليها الشركة مسمى «Scorpione».

النسخة الجديدة والتي حدد عدد وحداتها بـ 199 وحدة فقط، تقول عنها الشركة، أنها نسخة للراغبين في إرساء روحهم الرياضية وتوضيحها بصورة أنيقة، مع رغبة في عدم الرضا بأقل من ذلك.

ستتميز تلك النسخة ببعض ملامحها الخارجية البارزة، لعل أكثرها وضوحاً هو اعتماد نوعية طلاء Mattالقاتم مع عجلات سبائكية قياس 18 بوصه تتشح بلون أسود لامع، فضلاً عن مخارج عادم سوداء اللون أيضاً، بشكل عام ستعبر السيارة عن العصرية والروح المغامرة بحلة سوداء غامضة وتعطي للسيارة رهبة واضحة.

في الداخل زودت تلك النسخة بحزمة مقاعد رياضية مغطاة بجلد فاخر، أُستعمل في تكسيه المقود، كما تم تصنيع بدالات السيارة من صلب غير قابل للصدأ، بالإضافة شعار علامة أبارث المتناثر في كثير من أركان المقصورة.

ميكانيكياً لازالت تلك النسخة معتمدة على حزمة Esseesse، الرياضية والتي تقوم برفع قوة المحرك الرباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر لتبلغ 180 حصان، بالتوازي مع تقديمه لعزم دوران يصل إلى 270 نيوتن . متر، وهو ما يساعد على أن تقوم تلك السيارة بتسارع وصولاً للحد المئوي في غضون 7.5 ثانية، مع قدرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 216 كلم / س.

المصدر: أحمد الحداد - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيات تداعب الشباب بنسخة العقرب المحدودة من بونتو ابارث

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6171

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام