آخر الأخبارأخبار السيارات › أول صورة التجسسية لنيسان باثيفندر 2013 الجديدة كلياً

صورة الخبر: نيسان باثيفندر 2013 الجديدة كلياً
نيسان باثيفندر 2013 الجديدة كلياً

بدأت أول الصور التجسسية للجيل الجديد من مركبة نيسان النفعية « باثيفندر »، في التسلل إلى أرجاء الإنترنت ، حيث نشر موقع أوتو بلوج الأمريكي، صوراً للجيل المقبل من باثيفندر أثناء التجارب الأخيرة قبيل أطلاق السيارة في وقت مبكر من العام المقبل.

الصور صاحب توقعات تشير إلى إعتماد نيسان نفس فلسفة شركة فورد عندما قامت بتقديم جيلها الأخير من إكسبلورر ، حيث صُممت السيارة منذ البداية لتكون أقرب إلى فئة الكروس أوفر منها إلى فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم، وهو الأمر الذي لم يقلص من حضور السيارة عالمياً، ولم يضعف من صورتها أمام محبيها.

وبرغم الأغطية السميكة التي تخفي عن عيون المصورين ملامح جيل باثيفندر المقبل، إلا أنه من الواضح أنه سيقدم مزيجاً من قوة وحضور باترول، وإنسيابية ونعومة مورانو، حتى أنه مبني على منصة « FF-L »، المبني عليها طراز مورانو، خلافاً للعادة، حيث كان باثيفندر يعتمد على منصة بناء الشاحنة تيتان.

أما في الخلف فنرى ملامح قوية مقتبسة من طراز انفينتي JX المنطلق مؤخراً، والتي يتوقع أنه قد يتشارك معها في كثير من المكونات والتجهيزات.

ولم يتأكد بعد موعد إطلاق باثيفندر 2013، أو حتى موعد ظهورها الجماهيري الأول، ولكن تشير توقعات أنه وبسبب طول فترة تطوير السيارة، فقد نراها رأى العين في دورة معرض ديترويت المقبلة منتصف يناير المقبل، وإن كنا نتوقع غير ذلك.

المصدر: أحمد الحداد - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول صورة التجسسية لنيسان باثيفندر 2013 الجديدة كلياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10811

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام