آخر الأخبارأخبار السيارات › كونتيننتال راعي الاطارات الرسمي لمعرض دبي الدولي للسيارات 2011

صورة الخبر: كونتيننتال راعي الاطارات الرسمي لمعرض دبي الدولي للسيارات 2011
كونتيننتال راعي الاطارات الرسمي لمعرض دبي الدولي للسيارات 2011

ترعى شركة كونتيننتال، إحدى الشركات العاملة في قطاع الاطارات في العالم، معرض دبي الدولي للسيارات 2011 والذي ستقام دورته الحالية في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 10 و14 نوفمبر الجاري.

ويشهد المعرض قيام شركة كونتيننتال لأول مرة بعرض مجموعة الاطارات "كونتي سبورت كونتاكت 5" من خلال جناحها الذي يحمل الرقم 300 والواقع في القاعة رقم 3 من المعرض بمساحة تبلغ 357 متراً مربعاً.

تعرض الشركة ايضاً من خلال جناحها مجموعة من اطاراتها الفاخرة التي تتميز باعتمادها على تقنيات الهندسة الألمانية ومعايير الجودة والسلامة العالمية والمصممة للسيارات الفاخرة والرياضية وسيارات الدفع الرباعي وسيارات "إس يو في".

يشهد المعرض في يومه الاول، زيارة وفد رفيع المستوى من كبار مسؤولي الشركة القادمين من مركز الشركة الرئيسي في المانيا ومركزها الاقليمي في دبي، ويشمل الوفد نائب الرئيس التنفيذي للتسويق وتبديل المبيعات في اوروبا وافريقيا- الدكتور هارتموت وهلير، ورئيس الاعلام والعلاقات العامة في قسم إطارات مركبات نقل الركاب والشاحنات الخفيفة- اليكسندر لوهيرز، والمدير الاقليمي للمبيعات- مارتن بوداي.

وتعد كونتيننتال التي تعتمد تقنيات الهندسة الالمانية منذ 140 عاماً، في طليعة الشركات الاوروبية العاملة في قطاع اطارات مركبات نقل الركاب والشاحنات الخفيفة وفي طليعة موردي قطاع تعديل المركبات في اوروبا، ويحتوي اكثر من 30% من السيارات الاوروبية على اطارات كونتيننتال كتجهيزات اصلية ولاسيما أن اطارات كونتيننتال الخاصة بسيارات نقل الركاب وسيارات الدفع الرباعي وسيارات "إس يو في" التي تشمل اطارات كونتي سبورت كونتاكت 5 بي وكونتي سبورت كونتاكت 3 وكونتي فورس كونتاكت وكونتي كروس كونتاكت يو اتش بي تتميز بتصميمها البارع الذي يمنح سائقي السيارات متعة القيادة، والاداء الفائق، والسلامة على الطرق في مختلف الظروف. وتوفر اقسام الاطارات في الشركة الرعاية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم- البرازيل 2014.

جدير بالذكر ان شركة كونتيننتال توفر خدماتها في الامارات من خلال شركة الإماراتية للاطارات العالمية ذ.م.م التابعة لمجموعة عبدالله المسعود واولاده باعتبارها وكيلاً حصرياً لاطارات كونتيننتال في دولة الامارات.

وتعتبر كونتيننتال التي يعود تأسيسها الى العام 1871 في مدينة هانوفر، من بين أكبر خمسة موردين لقطاع السيارات في العالم بمبيعات بلغت حوالي 26 مليار يورو (135 مليار درهم) في العام 2010.
وتوفر الشركة التي يعمل فيها حوالي 160,000 موظف في 45 دولة، مجموعة كبيرة من الاطارات، وانظمة الفرملة، والانظمة والمكونات الخاصة بالمحركات والشاسيه، واجهزة القياس والتحكم بالانظمة، ونظم المعلومات الخاصة بالترفيه، ونظم الالكترونيات الخاصة بالمركبة، واللدائن التقنية.

المصدر: AMEInfo.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كونتيننتال راعي الاطارات الرسمي لمعرض دبي الدولي للسيارات 2011

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15407

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام