آخر الأخبارأخبار السيارات › "Sandero Stepway" قريبا في مصر من "رينو"

صورة الخبر: "Sandero Stepway" تتمتع بمواصفات وتجهيزات أعلى من "Sandero"
"Sandero Stepway" تتمتع بمواصفات وتجهيزات أعلى من "Sandero"

من خلال وكيلها "الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM" تستعد "رينو" الفرنسية لطرح عدة طرازات جديدة في السوق المصري من أجل تعزيز موقعها المحلي في قطاع السيارات الإقتصادية الذي تفوقت فيه, ففي الطريق هناك الطراز الجديد "Sandero Stepway" الذي يلبي إحتياجات عديدة للعملاء.

ويعد طراز "Sandero Stepway" نسخة معززة بإمكانيات أعلى من الطراز "Sandero" الهاتشباك, حيث تجد الشبه متقاربا من جميع النواحي في التصميم الذي يحمل ملامح أوروبية عصرية وهو أكبر حجما بشكل طفيف.

ويمتاز "Sandero Stepway" عن "Sandero" التقليدي بخلوص أرتفاع أعلى بواقع 20 مم ليصبح 175 مم بما يسمح بتخطي العديد من العقبات ويعطي شكلا يقترب من السيارات الخدمية الرياضية الـ(SUV) ولذلك فهو معزز بقضبان تحميل بالسقف وإكصدام باللون الأسود كدليل على خشونة الأسطح التي يستطيع أن يصل إليها بجانب تطعيمات للأناقة باللون الفضي بالأعتاب والإكصدام الخلفي.

ويستفيد "Sandero Stepway" بالمساحة الداخلية السخية التي يوفرها طراز "Sandero" حيث يستقبل خمسة أفراد بالغين فهو يتناسب مع الرحلات الطويلة بصندوق أمتعة يسع 320 لترا وهو يوفر مساحة تعد من أكبر المساحات التي تتوافر في فئته ويمكن طي المقعد الخلفي لزيادة المساحة حتى 1200 لترا.

وسيكون "Sandero Stepway" بمواصفات تجهيز أعلى وكماليات إضافية جديدة مقارنة بـ"Sandero", ويتوقع طرح "Sandero Stepway" بمحرك 1,6 لتر أكثر تطورا يولد قوة 105 حصان خلافا للمحرك الحالي في "Sandero" الذي يولد قوة 90 حصان مع ناقل أوتوماتيكي قياسيا.

ويتوقع طرح "Sandero Stepway" في وقت قريب لن يطول عن توقيت معرض "فورميلا الأهرام الدولي 2012" حيث تشارك "رينو" بمجموعة طرازاتها لعام 2012 وسيكون منها طرازي "Logan" و"Sandero" مع ناقل أوتوماتيكي.

المصدر: محمود قرشي - عربيتي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "Sandero Stepway" قريبا في مصر من "رينو"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15364

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام