آخر الأخبارأخبار السيارات › جيب تعلن عن تحسينات ومحرك جديد لطراز رانجلر 2012

صورة الخبر: جيب تعلن عن تحسينات ومحرك جديد لطراز رانجلر 2012
جيب تعلن عن تحسينات ومحرك جديد لطراز رانجلر 2012

من بعد أن كشفت عن نسختها المحسنة ، قامت مجموعة كرايسلر الأمريكية بتقديم سيارتها الأيقونية " جيب رانجلر " للعام 2012 بمزيد من التحسينات التى تضمنت تقديم السيارة بمحرك جديد أكثر كفاءة وقوة ، وإقتصادية.

"لدينا الآن محرك جديد بسعة 3.6 لتر موزعة على ستة إسطوانات ، يعطي قدرات أكبر من أي وقت مضى إلي رانجلر الجديدة كليا ، فهو أكثر دقة على الطريق ، ويزيد متعة تجربة القيادة ، مع ضخ المزيد من الطاقة والعزم والكفاءة في حرق الوقود " ، تلك هى كلمات " مايك مانلي " ، الرئيس والمدير التنفيذي لعلامة جيب في مجموعة كرايسلر .

المحرك الجديد ينتمي إلي عائلة محركات " بنتا ستار – Pentastar" وهو محرك بسعة 3.6 لتر ، قادر على توليد قوة حصانيه تبلغ 285 حصان ، مع قدرة على توليد عزم دوران تبلغ 353 نيوتن متر ، وهو أقوى من المحرك السابق سعة 3.8 لتر ، بنحو 83 حصان ، وأكثر اقتصادية في حرق الوقود .

كما تم تزويد طراز عام 2012 من " جيب رانجلر " بعلبة تروس أوتوماتيكية جديدة ، مكونة من خمسة نسب ، خلفاً للعلبة القديمة رباعية النسب ، كما تم تعديل نسب دوران الغيار الأول ليتناسب مع قدرات " جيب رانجلر " على الطرق الوعرة .

وستظل " جيب رانجلر " 2012 المحسنة ، متوفر بأربعة فئات ، وهم ، فئة سبورت ، فئة سبورت أس ، صحاري و روبيكون ، ولن يتم إجراء أى تغيرات تصميمية سواء داخلياً أو خارجياً ، مع عدم الإفصاح عن أى تفاصيل حول الخطط التسويقية وقائمة أسعار النسخ الجديدة .

المصدر: أحمد الحداد - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جيب تعلن عن تحسينات ومحرك جديد لطراز رانجلر 2012

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10118

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام